الجمعة 14 فبراير 2020 04:26 م بتوقيت القدس المحتلة

جميعة الهلال الاحمر تفصل 31 موظفا في طولكرم وفتح تدين

جميعة الهلال الاحمر تفصل 31 موظفا في طولكرم وفتح تدين

رام الله الاخباري:

استنكرت حركة فتح في طولكرم، اليوم الجمعة، اتخاذ الإدارة المركزية لجمعية الهلال الأحمر الفلسطيني، بإنهاء خدمات 31 موظفاً من موظفي فرع الجمعية بالمدينة.

وقالت الحركة في بيان لها، إن القرار مستهجن ومستغرب وخاصة في هذا الوقت الذي نواجه به تحديات كبيرة، حيث أن هذا القرار يمس ديمومة هذه المؤسسة الوطنية العريقة والذي خدمت وتخدم ابناء شعبنا وقدمت أروع صور النضال والعطاء من أجل حماية مشروعنا الوطني".

وطالبت حركة فتح الإدارة المركزية لجمعية الهلال الأحمر الفلسطيني في اعادة النظر بالقرار ووقفه، مشددة على أن الحركة وكافة مؤسسات وفعاليات المحافظة على استعداد

للتعاون مع الادارة المركزية للجمعية ومجلس إدارة الفرع في وضع رؤية والخطط للنهوض وازدهار المؤسسة.

ودعت حركة فتح أبناء محافظة طولكرم وكافة الفعاليات، إلى المشاركة بالوقفة الاحتجاجية ضد القرار بإنهاء خدمات الموظفين، والمطالبة بالعمل على تطوير هذا الصرح الوطني وذلك غدا السبت الموافق 15/2/2020م الساعة العاشرة والنصف صباحا امام مقر الجمعية بطولكرم.

وتابع بيان حركة فتح: "لقد كان لفرع جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني في محافظة طولكرم والذي تأسس عام 1948م على أيدي نخبة من ابناء طولكرم، دوراً هام كمؤسسة

إنسانية تطوعية لتلبية احتياجات أبناء شعبنا الصحية والاجتماعية والإنسانية، والهلال الأحمر الفلسطيني احد مؤسسات منظمة التحرير الفلسطينية الممثل الشرعي والوحيد للشعب الفلسطيني، ويعمل في فرع طولكرم عشرات الكوادر موزعين على مختلف الأقسام التابعة له".

المصدر : رام الله الاخباري