الأحد 02 فبراير 2020 08:12 ص بتوقيت القدس المحتلة

الطقس: أجواء باردة وفرصة لتساقط الأمطار

الطقس: أجواء باردة وفرصة لتساقط الأمطار

رام الله الاخباري:

يطرأ اليوم الأحد، ارتفاع طفيف على درجات الحرارة، وتبقى الاجواء باردة بشكل عام في مختلف المناطق مع فرصة للمزيد من التساقط المطري في مناطق مختلفة في ساعات الصباح، وتكون الرياح جنوبية الى جنوبية غربية، وتتحول الى شمالية باردة في ساعات الليل.

ويوم غد الإثنين يطرأ ارتفاع طفيف على درجات حرارة مع طقس مستقر في جميع المناطق، وتسود أجواء باردة نسبياً في الجبال ومائلة للبرودة في باقي المناطق نهارا، وفي ساعات الليل تعود الاجواء لتصبح باردة نسبياً الى باردة في مختلف المناطق، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة.

وبعد غد الثلاثاء، يبقى الجو غائماً جزئياً وتسود أجواء باردة نسبياً الى باردة في المناطق الجبلية وأجواء دافئة نسبياً في المناطق السهلية والساحلية، في حين يسود جو شديد الدفئ في الأغوار والبحر الميت وحرارة عشرينية، والرياح تكون غربية الى جنوبية غربية.

ويوم الأربعاء القادم، يطرأ ارتفاع آخر على درجات الحرارة لتصبح الحرارة أعلى من معدلاتها السنوية العامة بحدود 4 درجات، وتكون الأجواء مستقرة تماماً ومعتدلة نهاراً في معظم المناطق بإستثناء الجبال التي ستشهد أجواء مائلة للبرودة قليلاً، وفي ساعات الليل تعود الاجواء لتصبح باردة نسبياً الى باردة، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة.

ويوم الخميس القادم، يطرأ إنخفاض طفيف على درجات الحرارة وتتهيا الفرصة لسقوط زخات من المطر بمشيئة الله تعالى مع عودة الجو البارد تدريجيا.