الخميس 16 يناير 2020 02:18 م بتوقيت القدس المحتلة

تشافي يرفض تدريب نادي برشلونة الاسباني

تشافي يرفض تدريب نادي برشلونة الاسباني

رام الله الاخباري : 

كشف مدرب نادي السد القطري تشافي هيرنانديز اليوم الخميس سبب رفضه تدريب نادي برشلونة الاسباني بعد إقالة المدير الفني ارنستو فالفيردي ، مؤكدا تلقيه عرضا من النادي الاسباني حينما حضر كلا من اريك ابيدال والمدير التنفيذي أوسكار جراو.

وعن سبب رفضه، أجاب أسطورة البلوجرانا: "أرى أنه من المبكر جدا تدريب برشلونة حاليا، لكنه سيظل حلمي المفضل في المستقبل".وحول كيكي سيتين، مدرب برشلونة الجديد، قال تشافي: "أحبه وأحب طريقة عمله، وأتوقع له النجاح مع الفريق".

وأضاف: "قرار رفض عرض برشلونة، أول من عرف به عائلتي ثم لاعبي السد، لأنهم الأحق بذلك.. طوال الأيام الثلاثة السابقة لم أكن في أفضل حالة من التركيز، لكني الآن في كامل تركيزي مع الفريق على مباراة الدحيل المقبلة".

يذكر أن برشلونة أسند قيادة الفريق إلى المدرب، كيكي سيتين، إثر اعتذار تشافي هيرنانديز عن عدم تولي المهمة.الى ذلك قدم إرنستو فالفيردي، المدرب السابق لبرشلونة، بعض التضحيات عقب إقالته، وفقًا لتقرير صحفي كتالوني.

فقد ذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو"، اليوم الخميس، أن فالفيردي أعطى أوامره لوكيله، بإنهاء التعاقد مع برشلونة "بأفضل طريقة ودية ممكنة"، بعدما عاش عامين ونصف من العلاقات الجيدة مع مسؤولي النادي.

وأضافت أن رغم استمرار عقده إلى يونيو/حزيران 2021، إلا أن المدرب وافق على تقاضي أموالًا أقل، عن الفترة المتبقية له مع البارسا.وأشارت الصحيفة الكتالونية إلى أن فالفيردي، أبدى الكثير من "الأناقة" مع الإدارة، عقب معرفته بقرار إقالته.

وأبرزت "موندو ديبورتيفو" أن علاقة فالفيردي مع رئيس النادي، جوسيب ماريا بارتوميو، والمدير التنفيذي أوسكار جراو، والسكرتير الفني إريك أبيدال، كانت ودية دائمًا، كما كان على اتصال مستمر معهم لتحليل أداء الفريق.