الإثنين 13 يناير 2020 08:22 م بتوقيت القدس المحتلة

رسام برشلونة يصف تصرفات مسؤوليه مع فالفيردي "بالقبيحة "

رسام برشلونة يصف تصرفات مسؤوليه مع فالفيردي  "بالقبيحة "

رام الله الاخباري:

انتقد أندريس إنييستا القائد السابق لفريق برشلونة تصرفات مسؤوليه مع المدرب الحالي للفريق الإسباني إرنستو فالفيردي، واصفا إياها بـ"القبيحة".

ووفقا لـ"الجزيرة نت"، فإنه بعد خسارة البرسا من أتلتيكو مدريد الخميس الماضي 2-3 في نصف نهائي كأس السوبر الإسباني، سارع المدير الرياضي للنادي إيريك أبيدال والرئيس التنفيذي أوسكار غراو إلى قطر

 من أجل التفاوض مع تشافي قائد الفريق السابق ومدرب السد القطري الحالي بشأن إمكانية توليه تدريب الفريق، لكن الأخير رفض تولي تدريب الفريق حاليا، مفضلا الحديث عن هذا الموضوع الصيف المقبل.

ونقلت "رويترز" عن مصادر في برشلونة قولها، إن تشافي يركز حاليا على نهائي كأس قطر بين فريقه والدحيل الجمعة المقبل. وأضاف المصدر أن فالفيردي يقود تدريب الفريق اليوم الاثنين.

كما نقلت وسائل اعلان عن إنييستا قوله حول تطورات العلاقة بين البرسا وفالفيردي، إن "طريقة تعامل برشلونة كانت قبيحة إلى حد ما، عليك احترام مدرب الفريق.. وضعية فالفيردي الآن أضعف بكثير من قبل".

وأعرب عن أمله في أن ينجح البرسا في معالجة هذه الوضعية لأن ما يجري غير جيد بالنسبة للمدرب واللاعبين وحتى الجماهير، موضحا أن تشافي والمدرب الهولندي رونالد كومان مناسبان لتدريب الفريق لأنهما لعبا له ويفهمان عقليته.

وأضاف "الشخص الوحيد الذي يجيب على سؤال إذا كان تشافي جاهزا لتدريب البرسا هو تشافي نفسه، كومان وتشافي لعبا للفريق؛ الأول لديه خبرة تدريبية أكبر ولكن هذا ليس أمرا حاسما".

وحضر إنييستا تدريبات البرسا اليوم التي قادها فالفيردي، على أن يجتمع الأخير مع بارتوميو الذي "يشرح له تحرك النادي لإيجاد مدرب جديد" حسب صحيفة موندو ديبورتيفو الكتالونية.

المصدر : الجزيرة نت