الخميس 09 يناير 2020 08:04 م بتوقيت القدس المحتلة

ظهير ليفربول يفضّل اللعب مع محمد صلاح

ظهير ليفربول يفضّل اللعب مع محمد  صلاح

رام الله الاخباري:

تطرق آندي روبرتسون ظهير ليفربول الإنجليزي، إلى تميزه في الكرات العرضية وعن أكثر لاعب يبحث عنه داخل منطقة الجزاء خلال حوار مطول مع وسائل الاعلام.

ونقلت صحيفة "ميرور" البريطانية عن روبرتسون تأكيده أنه يفضل التعامل مع روبيرتو فيرمينو أو محمد صلاح، موضحا أنه عندما يركض يبحث عن الفجوة بين المدافعين وحارس المرمى لإرسال الكرة العرضية.

وأوضح روبرتسون: "من اللاعب الذي أبحث عنه عند إرسال الكرات العرضية؟.. بالنسبة لي دائما أبحث عن فيرمينو أو صلاح، وأعلم أن ساديو ربما يكرهني بسبب ذلك".

وأضاف أنه "عندما أجري بكل قوة، أحاول أن أتراجع قليلا لأنني قد تجاوزت الكرة، وعندما أركض بميل إلى الخلف فهذا لمنح الكرة بعض الارتفاع. أنت تدرك عندما ترسل كرة عرضية بشكل رائع، وإحدى هذه الكرات التي أرسلتها ضد توتنهام على ملعبنا بالموسم الماضي. لقد خرجت من قدمي وأعجبت بها تمامًا، ولحسن الحظ تمكن فيرمينو من وضعها في الشباك".

وتابع: "إذا تخطت الكرة المدافع الأول، أعلم حينها أن هناك زميلًا من فريقي يتخذ وضعًا جيدًا داخل منطقة الجزاء وينتظر الفرصة للانقضاض على الكرة".

واستدرك: "من الجيد أن تطمئن بوجود مهاجمين مميزين داخل فريقك بمنطقة جزاء المنافس، تعلم جيدًا أنهم ينتظرون منك الكرة لاستغلال الفرصة".

المصدر : عرب 48