الأربعاء 04 ديسمبر 2019 01:23 م بتوقيت القدس المحتلة

رسائل مبطنة ..الزعيم الكوري الشمالي يمتطي فرسه الأبيض من جديد

رسائل مبطنة ..الزعيم الكوري الشمالي يمتطي فرسه الأبيض من جديد

رام الله الاخباري:

نقلت وكالة "رويترز" عن الباحث في شؤون شرق آسيا في جامعة يونسي جون ديلوري قوله، إن تصوير كيم جونج أون من كوريا الشمالية، اليوم الأربعاء، وهو يركب حصانًا أبيض في ساحات القتال التاريخية في البلاد، هي محاولة من الزعيم لإرسال رسالة واضحة مفادها أن فرصة الدبلوماسية تقترب من نهايتها.

وتوقع ديلوري، أن تكون رحلة كيم هي "رسالة للربط، سيكون العام المقبل عاما كبيرا بالنسبة لنا، وليس عام الدبلوماسية، بل القوة الوطنية".

وبحسب "رويترز"، فإن كبار المسؤولين العسكريين انضموا أيضا إلى كيم أثناء رحلته بالقرب من جبل بايكتو.وغالبا ما يركب الزعيم الكوري الحصان خلال التطورات الرئيسية، حيث أن ركوب الخيل لديه الكثير من الرمزية عند الكوريين.

وفي السادس عشر من أكتوبر الماضي، نشرت وكالة الأنباء الرسمية في كوريا الشمالية، صوراً لزعيم البلاد كيم جونغ أون وهو يمتطي جواده على سفح الجبل الأكثر قداسة في كوريا الشمالية.

ونقلت وسائل الإعلام الأجنبية آنذاك تقارير حول رحلة الزعيم الكوري الشمالي "كيم جونغ أون" على متن حصانه على جبل مقدس، وتكهنت بأن "كيم" ربما كان يفكر في استراتيجية جديدة في تعامله مع الولايات المتحدة في المحادثات النووية.

المصدر : سبوتنيك