الأحد 24 نوفمبر 2019 07:40 م بتوقيت القدس المحتلة

منتخبنا للشباب يكتسح باكستان بخماسية وينفرد بصدارة مجموعته بالتصفيات الآسيوية

منتخبنا للشباب يكتسح باكستان بخماسية وينفرد بصدارة مجموعته بالتصفيات الآسيوية

رام الله الاخباري : 

اكتسح منتخبنا للشباب تحت 19 عاما، مساء اليوم الأحد، منتخب باكستان بخمسة أهداف لهدف في اللقاء الذي جمعهما على استاد السيب الرياضي في عمان، ضمن مباريات المجموعة الأولى المؤهلة لأمم آسيا.

وانفرد منتخبنا الوطتي للشباب بهذا الانتصار بصدارة المجموعة برصيد 6 نقاط، ويأتي خلفه منتخب الكويت برصيد 4 نقاط بعد تعادله هذا اليوم مع منتخب العراق، وأخيرا باكستان وعُمان بدون رصيد.

وأهدر لاعب منتخبنا خالد النبريص في الدقيقة الـ10 فرصة افتتاح التسجيل بعد ان انفرد بالحارس سلمان الحق الذي تألق وأبعد الكرة من أمامه.

وشهدت الدقيقة الـ13 هدف السبق لمنتخبنا عبر نجم اللقاء رئبال دهامشة بعد كرة ركنية لم يتعامل معها الدفاع صحيحا وصلت إلى دهامشة الذي وضعها بسهولة في الشباك.

وعزز نفس اللاعب من تقدم منتخبنا في الدقيقة الـ25 بعد فاصل مهاري رائع من النجم وسام سلامة الذي تلاعب بعدد من مدافعي باكستان وعكس كرة جميلة إلى رئبال الذي راوغ مدافع وحارس باكستان ووضع الكرة في المرمى.

وسجل منتخب باكستان هدفه الوحيد عبر لاعبه محمد وحيد في الدقيقة الـ31 من تسديدة قوية من داخل صندوق الجزاء حاول الحارس محمد جودة ابعادها لكنها كانت قوية.

وحرم دفاع باكستان في الدقيقة الـ43 لاعب منتخبنا وسام سلامة من تسجيل الهدف الثالث بعد أن أبعد المدافع شاي دوز تسديدة سلامة من على خط المرمى، لينتهي الشوط الأول بتقدم منتخبنا بهدفين لهدف.

ولم تمر سوى دقيقة واحدة على بداية الشوط الثاني، حتى أضاف خالد النبريص الهدف الثالث لمنتخبنا بعد أن استلم الكرة وسددها ع الطاير من داخل صندوق الجزاء على يمين الحارس.

وعاد النجم رئبال دهامشة في الدقيقة الـ65 وسجل الهدف الرابع لمنتخبنا والثالث له "هاتريك" بعد تمريرة جميلة من أنس بني عودة وصلت إلى دهامشة الذي سدد الكرة في المرمى.

واختتم خالد النبريص خماسية منتخبنا في الدقيقة الـ73 بعد أن استغل هفوة لحارس باكستان الذي فشل في التقاط تسديدة دفاعية لتعود إلى النبريص الذي أودعها في الشباك، مسجلا هدفه الثاني في اللقاء.