السبت 06 يناير 2018 10:12 م بتوقيت القدس المحتلة

يورغن كلوب يعلق على رحيل كوتينيو لبرشلونة

يورغن كلوب يعلق على رحيل كوتينيو لبرشلونة

جوال  2018/1

كشف يورغن كلوب عن ردة فعله بعد إعلان توصل ليفربول وبرشلونة لاتفاق بشأن انتقال فيليبي كوتينهو للنادي الإسباني، ولا يتبقى أمام اللاعب سوى عبور الكشف الطبي والموافقة على البنود الشخصية في عقده.

وقال المدرب الألماني للموقع الرسمي لليفربول: "بلا تردد سوف نلتف جميعًا حوله ونودعه كصديق لنا. هو شخص رائع ولاعب عظيم".

"لا يخفى على أحد أن كوتينهو أراد أن ينتقل لبرشلونة في يوليو الماضي، عندما أظهر برشلونة رغبة في ضمه. فيليبي كان ملحًا عليّ وعلى ملاك النادي وكذلك زملاؤه، كانت خطوة يريد تحقيقها".

"برغم ذلك، حاولنا، تمكنا من الحفاظ على اللاعب في الانتقالات الصيفية الأخيرة. أردنا إقناعه بالبقاء وأن يصبحجزءاً مما نأمل أن يكون مستقبلاً".

"أريد إبلاغ مشجعي الفريق أننا كنادي فعلنا ما وسعنا لإقناعه بالاستمرار معنا في المشروع الذي يُعد جذابًا للغاية مثل الذي سيذهب له في إسبانيا، لكنه وعائلته ومستقبله ينتمون لبرشلونة. أعتقد أنه حلم حياته وليس بأيدينا شيء لم نقدمه".

"لقد ساعد كوتينهو فريقه بشكل كبير خلال الأعوام الأخيرة، ونحن بكل ما نحمله له من حب نتمنى له التوفيق".

"اللاعب واصل مساعدته لنا وتفانيه من أجل الفوز بالمباريات، قدم أداء رائع ويتدرب بكل جد كل يوم بعد غلق سوق الانتقالات الصيفية ورفضنا انتقالاته خلال الفترة الأخيرة، لكنه تعامل بكل احترافية".

"نحن ندرك تمامًا شعور المشجعين بخيبة الأمل، وهو أمر طبيعي عندما يتوجب عليك وداع شخص استثنائي. وبحجم صعوبة تقبل الأمر، نعرف جيدًا أن هذه هي كرة القدم. كل فرد لديه أحلامه الشخصية وأهدافه في الحياة".

"لاعبون سوف يأتون للفريق وآخرون سيرحلون، هذه هي كرة القدم، ولكننا كفريق كبير وقوي بما يكفي سنواصل ما نقدمه على المستطيل الأخضر، حتى بعدما نفقد لاعبًا كبيرًا. لم نكن بحال أفضل من ذلك خلال الفترات الأخيرة، وسنكمل ما بدأناه ونتخطى مثل تلك اللحظات".

"أنا هنا منذ وقت طويل واعرف كثيرًا من تاريخ ليفربول، بالتحديد أن الفريق يواصل التقدم رغم رحيل نجومه".

"أنا مؤمن تمامًا بالمواهب لدينا، نحن جميعًا، مع ملاك النادي، سنواصل الاستثمار في اللاعبين، وهو ما سوف يسمح لنا بالمزيد من النمو والتحسن".

"بعد وداع كوتينهو سنواصل العمل وسنستمر في طريقنا من أجل عودة البطولات إلى آنفيلد".

 

المصدر : موقع ليفربول الرسمي