حالة الطقس : درجات الحرارة تواصل الانخفاض والأمطار مستمرة

الامطار في فلسطين

 قالت دائرة الأرصاد الجوية، إن الجو يكون اليوم الاثنين، غائماً جزئياً الى غائم وباردا، حيث يطرأ انخفاض على درجات الحرارة لتصبح أقل من معدلها السنوي العام بحدود 3 درجات مئوية، وتسقط بإذن الله الأمطار فوق مختلف المناطق، واعتباراً من ساعات المساء تضعف فرصة سقوط الأمطار، وتكون الرياح جنوبية غربية الى غربية نشطة السرعة مع هبات قوية أحيانا والبحر مائجا .

وغدا الثلاثاء يكون الجو غائما جزئيا الى صاف، ويطرا ارتفاع ملموس على درجات الحرارة لتصبح أعلى من معدلها السنوي بقليل، والرياح شمالية غربية إلى شمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج .

وبعد غد الأربعاء تنبأت الدائرة بأن يكون الجو غائما جزئيا الى غائم، وقالت، سيطرا ارتفاع آخر على درجات الحرارة لتصبح أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 3 درجات مئوية، والرياح جنوبية شرقية إلى شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج .

ويوم الخميس المقبل يكون الجو غائما جزئيا، ولا يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة لتبقى أعلى من  معدلها السنوي العام بحدود 3 درجات مئوية، والرياح جنوبية شرقية إلى شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج .

وحذرت الدائرة المواطنين، اليوم من شدة سرعة الرياح، وتدني مدى الرؤيا الأفقية نتيجة تشكل الضباب والغيوم الملامسة لسطح الأرض، ومن خطر التزحلق على الطرقات، وتشكل السيول في بعض الأودية والمناطق المنخفضة.