سيميوني يتحدث عن الشكوى التي تقدم بها أتلتيكو ضد برشلونة

سيميوني يتحدث عن الشكوى التي تقدم بها أتلتيكو ضد برشلونة

رام الله الإخباري

قال المدير الفني لأتلتيكو مدريد، الأرجنتيني دييجو سيميوني، اليوم الخميس، إنه ينتقد مهاجمين في فريقه مثل مواطنه لوسيانو فييتو والفرنسي كيفن جاميرو، لأنهما يسجلان عددا قليلا من الأهداف، بينما أبرز أن فرناندو توريس الذي يحرز هو الآخر أهدافا قليلة، هو "رمز النادي".

وأكد سيميوني، اليوم في مؤتمر صحفي عشية مواجهة إسبانيول، غدا الجمعة في الجولة الـ17 من الدوري الإسباني لكرة القدم أن "المشجعين يريدون أن يسجل (الفرنسي أنطوان) جريزمان أهدافا، اليوم الذي يسجل فيه هدفا يعتبرونه الأفضل، كما يحدث مع كل المهاجمين".

وتابع: "فييتو لا يسجل ولا يتحدث مع أحد وينتقدونه، جاميرو يسجل أهدافا قليلة ويتعرض هو الآخر للانتقاد، فرناندو توريس يسجل أهدافا قليلة أيضا لكنه رمز النادي.. الناس تتعامل بالعواطف".

وردا على سؤاله حول الشكوى التي تقدم بها نادي أتلتيكو مدريد، ضد برشلونة أمام الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) بسبب جريزمان، الذي يرغب البارسا في استقدامه الموسم المقبل، أكد المدرب الأرجنتيني أنه "سعيد للغاية" بأداء المهاجم الفرنسي، مشيرا إلى أنه لا يعتقد أن هذه المسألة ستؤثر عليه.

وأبرز أن جريزمان "ملتزم للغاية وجيد مع زملائه، هو لاعب أساسي بالنسبة إلينا".

وشدد سيميوني على أنه يستطيع التحدث عن الأمور التي يراها أمامه، وليس عن الأشياء التي لا تدخل في إطار منصبه كمدرب، مؤكدا في نفس الوقت أن "النادي يدير هذه المسألة بأفضل طريقة يراها ويبحث عن الأفضل للمؤسسة، أما نحن فنفكر في مباراة الغد".

وعن هذه المباراة التي ستقام الجمعة على ملعب كورنيلا البرات، قال مدرب الأتلتي إن هذه المواجهة ستكون على "ملعب صعب" أمام "فريق متألم من اللحظة الصعبة التي يمر بها"، مبرزا أن المدير الفني لإسبانيول، كيكي سانشيز فلوريس "مدرب ذكي يعرف الأتلتي".

وعن المهاجم الذي سيدفع به إلى جانب جريزمان في اللقاء، أشار إلى أنه يفاضل بين توريس وجاميرو.

وفضل سيميوني الذي يحتل فريقه وصافة الليجا برصيد 36 نقطة بفارق 6 نقاط عن برشلونة المتصدر، عدم التحدث عن تقييمه لنهاية العام مذكرا بأنه لم يمر سوى نصف الموسم، وأبرز أن "الأهم هي الحصيلة النهائية".

كورة