ارتفاع اعداد الأسرى منذ اعلان ترامب الى 450

ارتفاع اعداد الأسرى منذ اعلان ترامب الى 450

 اعتقلت قوّات الاحتلال الإسرائيلي، الليلة الماضية، واليوم الاثنين، 19 مواطنا من أنحاء متفرقة في الضفة الغربية، وبذلك يرتفع عدد المعتقلين منذ التنديد بإعلان ترمب إلى (450) مواطنا، بينهم (138) طفلاً، و(9) نساء، وثلاثة جرحى معتقلون يقبعون في مستشفيات الاحتلال.

وأوضح نادي الأسير، أن قوات الاحتلال اعتقلت خمسة مواطنين من محافظة رام الله والبيرة، وهم: الطفل رامز التميمي (13 عاماً)، وأحمد حسن مغامس، وحمزة سعيد أبو عليا، وحمادة حسن الحديثي، وتحرير محمود زيد.

علاوة على اعتقال أربعة مواطنين من محافظة الخليل، وهم: مؤمن جمال أبو هواش (18 عاما)، وشادي فايز النمورة، وعمر عبد الحليم تلاحمة (27 عاما)، ومحمد شاهين خليل الجعبري.وكذلك اعتقلت أربعة مواطنين من قلقيلية، وهم: أيمن يوسف زيد (17 عاما)، وأمير نور الدين ريان (21 عاما)، وأيهم يوسف سليم (16 عاما)، ووالده يوسف سليم (50 عاماً).

فيما اعتقلت مواطنين من طولكرم، وهما: ليث علي حسين (18 عاماً)، ومحمد جودت شحرور (20 عاماً)، إضافة إلى المواطن إبراهيم حمدان جبرين (48 عاماً)، من بيت لحم، وصبحي صايل من نابلس، ومحمد موسى أبو زيد من جنين، وذلك من معبر الكرامة، والطفل أحمد السلايمة (14 عاماً) من القدس.