ريال مدريد يصل أبوظبي للقاء الجزيرة الأربعاء

ريال مدريد والجزيرة

وصلت مساء أمس إلى أرض الإمارات، بعثة نادي ريال مدريد بطل إسبانيا وأوروبا، إلى أبوظبي؛ للمشاركة في بطولة كأس العالم للأندية المقامة حالياً في أبوظبي. 
ويلعب ريال مدريد مع الجزيرة بطل دوري الخليج العربي، الأربعاء، في نصف النهائي، بعدما كان «فخر أبوظبي» فاز على أوراوا الياباني؛ بطل آسيا في ربع النهائي.

واستغرقت رحلة ريال مدريد من العاصمة الإسبانية إلى أبوظبي سبع ساعات، عبر «طيران الإمارات»؛ الراعي الرسمي للنادي الملكي، علماً أن بعثة الفريق الإسباني ستقيم في فندق «فور سيزون»، الذي يبعد 15 كيلومتراً عن ملعب مدينة زايد الرياضية، الذي تقام عليه مباراة الريال والجزيرة.

من جهة أخرى، أبدى أحمد سعيد، مدير فريق الجزيرة حزنه على عدم دعم الجمهور للجزيرة في البطولة، مشيراً في تعليقه على الحضور الجماهيري، الذي لم يتناسب مع أهمية المباراة مع أوراوا؛ بطل آسيا في ربع النهائي إلى أنه يتمنى أن تكون هناك ثقة أكبر في فريق الجزيرة ممثل الإمارات. 

وقال: «هناك علامة استفهام حول الجمهور في هذه البطولة، إنه أمر محزن. لم نتوقع أن يكون الحضور بهذا الشكل، شاهدنا مباراة الوداد وباتشوكا، التي تابعها حوالي 13 ألف متفرج، بينما تابع مباراتنا ثلاثة آلاف متفرج».

وتابع قائلاً: «الفريق الياباني كان لديه جمهور كبير، وحتى الفريق المكسيكي، فوجئنا بوجود جماهير له، وهو قادم من قارة بعيدة. نحن نحتاج إلى جمهور الإمارات خلال هذه الفترة. فنحن نمثل الإمارات، ويجب على الجمهور دعمنا للظهور بصورة طيبة؛ لأنهم سلاحنا الذي سنستمد منه القوة»