سلسلة غارات إسرائيلية تستهدف مواقع تابعة لكتائب القسام جنوب قطاع غزة

فذ الطيران الحربي الاسرائيلي بعد منتصف الليل، سلسلة من الغارات الجوية على مواقع تابعة لكتائب القسام الجناح العسكري لحركة حماس.  وأغارات الطائرات الاسرائيلية على موقع القادسية جنوب قطاع غزة بصاروخين على الاقل، فيما قصفت موقع بدر وسط قطاع غزة بثلاثة صواريخ.

رام الله الإخباري

نفذ الطيران الحربي الاسرائيلي بعد منتصف الليل، سلسلة من الغارات الجوية على مواقع تابعة لكتائب القسام الجناح العسكري لحركة حماس.

وأغارات الطائرات الاسرائيلية على موقع القادسية جنوب قطاع غزة بصاروخين على الاقل، فيما قصفت موقع بدر وسط قطاع غزة بثلاثة صواريخ.

واكدت مصادر صحفية بغزة ان طائرات الاحتلال استهدفت موقع الادراة المدنية شرق جباليا شمال قطاع غزة بصاروخين .وأدت الغارات الاسرائيلية الى وقوع أضرار مادية في المواقع حيث اشتعلت النيران فيها.ولم يؤد القصف الى وقوع اصابات في الارواح .

وكان قد اصيب 15 مواطنا بينهم طفل بحالة خطيرة في قصف نفذته طائرات الاحتلال الاسرائيلي في ساعات المساء، مستهدفة موقعين للمقاومة شمال قطاع غزة.

وقالت وزارة الصحة ان حالة الرضيع يوسف أبو شكيان الذي أصيب في القصف الإسرائيلي الأخير على قطاع غزة هذه الليلة حرجة جداً.

واطلقت طائرات الاحتلال ثلاثة صواريخ على الاقل مستهدفة موقع القسام قرب ابراج الشيخ زايد شمال مخيم جباليا، ما ادى لوقوع اضرار مادية جسيمة.

من جانبها طالبت حركة حماس الجماهير الفلسطينية مواصلة الانتفاضة ضد قوات الاحتلال الاسرائيلي في كل مكان .

وقالت الحركة في بيان:" ندعو شعبنا بكل فصائله ومقاومته للاستمرار في هذه الانتفاضة المباركة حتى تحقق كامل مطالبنا العادلة".وأضاف بيان حماس:"نهيب بشعبنا الباسل التوجه لنقاط التماس كافة مع الاحتلال في كل المناطق والاشتباك مع جنوده ومستوطنية".

وكالة معا