أمل حجازي تطلق أنشودة دينية في ذكرى المولد الشريف بعد اعتزالها الفن الهابط

رقة عيناي شوقاً لأمل حجازي

رام الله الإخباري

نشرت المغنية اللبنانية أمل حجازي فيديو لأغنية جديدة لها حملت طابعاً دينياً، تشاركت فيها مع المغني الشاب حسام الصعبي الذي شاركها بعزف البيانو.

وتزامن إصدار الفيديو الذي نشرته على صفحتها على فيسبوك مع حلول ذكرى المولد النبوي، إذ علقت عليه بالقول: "مبارك علينا وعليكم ولادة سيد الخلق النبي محمد، رقّت عيناي شوقاً".

وحازت الأغنية تفاعلاً كبيراً على الشبكات الاجتماعية، إذ تجاوز عدد مشاهداتها الـ2.7 مليون مشاهدة، بالإضافة إلى اقتراب المشاركة (Share) من الـ100 ألف على حسابها على فيسبوك، فيما اقترب من الـ100 ألف مشاهدة على إنستغرام.

يذكر أنه بتاريخ 4 سبتمبر/أيلول 2017، أعلنت حجازي اعتزالها الفن وارتداء الحجاب، وذلك عبر صفحتها على فيسبوك، مؤكدةً في منشورها أنها لم تكن تمتهن الفن؛ بل إنه كان مجرد هواية.

مؤكدة أنها كانت تعيش في صراع بين الفن والدين، وأنها كانت تطلب الهداية بشكل مستمر، وأنها لا تنتقص من الفن الذي يضم فنانين محترمين، إلا أنها تشعر بالسعادة أكثر في الطريق الذي اختارته.وقد أطلت أمل في أول ظهور لها عقب ارتداء الحجاب، من خلال عرض أزياء Designers&Brands ببيروت.

فيما قالت لمجلة "سيدتي" إنها تعرضت للانتقاد كثيراً خلال حياتها الفنية، ولم تكن تردّ على من يسيئون إليها، لكن الوضع تغير حين ارتدت الحجاب وأصبح البعض ينتقد قرارها، قائلةً: "عندما مسّوا رمزاً دينياً أحببت أن أردَّ عليهم، وأن أضع حداً لهم؛ لأنه لا يحق لهم التطاول على رمز ديني، سواء كان مسلماً أو مسيحياً أو من أي ديانة أخرى".

 


 

هاف بوست عربي