ريال مدريد يكشف النقاب عن تمثال جديد "لرونالدو "

تمثال رونالدو الجديد

كشف نادي ريال مدريد، حامل لقب الدوري الإسباني لكرة القدم، عن تمثال جديد لهدافه البرتغالي كريستيانو رونالدو، الإثنين 27 نوفمبر/تشرين الثاني 2017، بعد التمثال الأخير الذي أثار سخريةً من شكل رونالدو.

إذ نشر النحات خوسيه أنطونيو نافارو صورة له بصحبة إيميليو بوتراغينيو، نائب رئيس نادي ريال مدريد أمام التمثال الجديد، الذي يبدو أكثر شبهًا برونالدو، بينما اختفت الضحكة المبالغ فيها التي ظهرت على وجه التمثال القديم.

فيما يبلغ طول تمثال رونالدو الجديد 90 سنتيمتراً، ووزنه 60 كيلوغراماً، وقد تم صنعه من مادة البرونز، وتقدر تكلفته بـ50 ألف يورو. ومن المنتظر عرض التمثال الجديد في متحف النادي الملكي.يذكر أن تمثالاً آخر صنع لرونالدو لكنه أثار حينها سخرية كبيرة؛ نظراً إلى أنه لا يُشبه رونالدو، البالغ من العمر 32 عاماً، بل يشبه أكثر المهاجم الأيرلندي نيال كوين.

وقد صنعه النحات البرتغالي إيمانويل سانتوس، ليُزيِّن مدخل الفندق الجديد المُسمى فندق "كريستيانو رونالدو" في مدينة فونشال البرتغالية. فيما أزاح الرئيس البرتغالي مارسيلو ريبيلو دي سوزا، الستار عنه، الأربعاء 29 مارس/آذار 2017.وبعد نشر صور التمثال، انتشرت على الشبكات الاجتماعية تعليقات ساخرة، طالت اللاعب رونالدو نفسه.

خبر عاجل