جيش الاحتلال: حربنا المقبلة بالتأكيد ستكبد الطرف الآخر خسائر جسيمة جداً!!

جيش الاحتلال: حربنا المقبلة بالتأكيد ستكبد الطرف الآخر خسائر جسيمة جداً!!

رام الله الإخباري

على ضوء مخاوف الإسرائيلية من وجود عسكري ايراني في سوريا، وفي اعقاب التهديدات التي أطلقها أمين عام حزب الله اللبناني حسن نصر الله، قال الناطق باسم الجيش الاسرائيلي رونين منليس "إن الحرب المقبلة ستكون مختلفة في اراضي الطرف الثاني، إذ أننا نمتلك مهارات استخباراتية وعسكرية عالية".

وزعم أن الطرف الثاني -دون أن يسميه- "سيتكبد خسائر جسيمة جدًا، وخلال المعركة المقبلة لن نعتمد على بيانات المتحدث باسم الجيش، ولكن ستشمل تغريدات على تويتر ورسائل على واتساب لإعلام الجمهور ببيانات الجيش ومسار المعركة".

وقد عقد، اليوم الاثنين، اجتماع للمجلس الامني المصغر، الكابنت، لبحث في الوضع السوري، وذلك بسبب مخاوف "اسرائيل" من ترسيخ إيران لتواجدها العسكري في سوريا.

كما اطلع نتنياهو وزراء الكابينت على فحوى الاتصالات التي اجراها خلال الايام الماضية مع الرئيس الروسي فلادمير بوتن والرئيس الفرنسي إيمانوئل مكرون.

وكانت القناة الثانية العبرية الثانية أفادت، مساء الأحد، بان "اسرائيل" أرسلت تحذيراً للرئيس السوري، بشار الأسد حول علاقاته بالرئيس الإيراني حسن روحاني.

يأتي ذلك بعد مرور خمسة ايام فقط على القمة الثلاثية التي جمعت الرئيس الروسي فلاديمير بوتن والرئيس التركي طيب أردوغان والرئيس الايراني حسن روحاني، إذ تم مناقشة مستقبل سوريا.

 

فلسطين اليوم