رام الله تنير شجرة الميلاد في الرابع من الشهر القادم

اضاءة شجرة الميلاد في رام الله

اعتمد مجلس بلدي رام الله في جلسته الأسبوعية رقم 39 / 2017 برئاسة المهندس موسى حديد رئيس بلدية رام الله، وبحضور الأعضاء: جمال عوايصه، احمد

عباس، ريمون بوشه، رولا عز، حسين الناطور، عمر عساف، سمعان زيادة، سماح نصار، ممدوح الفروخ، ماهر ناطور، كمال شمشوم، وسام عازر، نهلة قورة،ومدير

عام البلدية أحمد أبو لبن، وبصفته اللجنة المحلية للابنية والتنظيم 28 معاملات، منها 4 معاملات توحيد وافراز أرض، و5 معاملات إفراز شقق، و15معاملة ترخيص.

في إطار مختلف، قرر المجلس البلدي الموافقة على طلب مؤسسة ياسر عرفات بتخصيص قطعة ارض بمساحة دونم واحد لبناء مقر المؤسسة في مدينة رام الله.

إلى ذلك عرض المدير العام ملخصا للقاء المجتمعي الذي عقد في قاعة نديم الزرو -مجمع رام الله الترويحي، الذي تمحور حول اعداد الخطة التنموية الاستراتيجية 2018-2021.

وخلال الجلسة الأسبوعية، قرر المجلس البلدي اعتماد الاسماء المقترحة لعضوية اللجان الاستشارية، إضافة إلى فتح المجال للتسجيل لاسبوع إضافي.هذا وعرض رئيس لجنة الشؤون المالية ماهر الناطور تقرير اللجنة على المجلس البلدي، الذي قرر التأكيد على اهمية الاستمرار في تنفيذ قرارات محكمة البلديات وفقاً للقانون.    

في إطار آخر، عرضت رئيسة لجنة العطاءات نهلة قوره تقرير لجنة العطاءات حول تكلفة شراء صناديق سيارات نفايات، وعطاء توريد وتركيب البيانات وتطوير البيئة الامنية، وقرر المجلس البلدي احالة العطاء على الشركة التي حصلت على أعلى المواصفات استناداً للتحليل الفني والمالي.

كما عرض رئيس البلدية المهندس موسى حديد ملخصاً لمشاركته مع عضو المجلس البلدي ريمون بوشة في مؤتمر المناخ الذي عقد في المانيا حول التغير المناخي المتزايد في دول العالم وكيفية الحد من أضراره على المجتمعات. واعتمد المجلس البلدي مشروع تنظيم فعالية انارة شجرة عيد الميلاد المجيد بتاريخ4/12/2017 في ميدان الشهيد ياسر عرفات.