رئيس برشلونة: نعم هناك صفقات سنعقدها في الشتاء للمنافسة على البطولات الثلاث

رئيس برشلونة

رام الله الإخباري

اعترف جوزيب ماريا بارتوميو رئيس نادي برشلونة الإسباني أن فريقه سوف يضم بعض الصفقات الجديدة خلال انتقالات يناير القادم، وذلك لوضع اللمسات النهائية على قائمة الفريق حتى يكون جاهزاً للمنافسة فى جميع البطولات على حد قوله.

ونجح لاعبو أرنستو فالفيردي المدير الفني للفريق في تخطي صدمة انتقال البرازيلي نيمار مطلع الموسم إلى باريس سان جيرمان، واستمر في تقديم الاداء المعروف عنه ويحتل الفريق حالياً قمة الليجا بفارق 4 نقاط عن فالنسيا وعشر نقاط كاملة عن غريمه التقليدي ريال مدريد، كما يأتي على رأس المجموعة الرابعة بفارق ثلاث نقاط عن يوفنتوس الإيطالي ومستمر في منافسات كأس إسبانيا.

وأجاب بارتوميو على حاجة الفريق لصفقات جديدة قائلًا: "هناك أشخاص أفضل مني للحديث حول هذا مثل بيب سيجورا المير العام للنادي وأوسكار جرو المدير التنفيذي، نحن نملك تشكيلة مثالية هذا الموسم، لكننا من الممكن أن نصرف بعض الأموال الانتقالات الشتوية القادمة، لضمان المنافسة على الثلاث بطولات للموسم الحالي".

يذكر أن برشلونة يستعد لخوض لقاء الجولة الخامسة لدوري أبطال أوروبا مساء الغد أمام يوفنتوس على ملعب اليوفي بمدينة تورينو الإيطالية وهو اللقاء الذي يضمن تأهل البرسا للدور الثاني حال تحقيقه نتيجة إيجابية.

جول