صحيفة اسبانية: فوز ريال مدريد بلقب الدوري بات مستحيلاً

صحيفة اسبانية: فوز ريال مدريد بلقب الدوري بات مستحيلاً

رام الله الإخباري

ساقت صحيفة إسبانية، العديد من الدلائل التي تؤكد أنَّ احتفاظ ريال مدريد بلقب الليغا، بات مستحيلا، بعدما اتسع الفارق بينه وبرشلونة المتصدر إلى 10 نقاط، بعد مرور 12 جولة على بداية البطولة.

وقالت صحيفة "آس" في تقرير لها اليوم، الأحد، إنّ "زين الدين زيدان، مدرب الريال، قال عقب التعادل أمام أتلتيكو، إن البطولة لم تنتهِ بعد وفرصة فريقه قائمة للفوز باللقب، وأنَّ برشلونة سيخسر النقاط".

لكنَّ الصحيفة، قالت إنّ الأمر بات صعبًا، لأنَّ الريال لم يسبق له تحقيق البطولة حال وصل الفارق بينه والمتصدر إلى 8 نقاط.

وأكدت الصحيفة أنّ "أزمة الملكي في معدله التهديفي، الذي هبط من 2.78 في المباراة الواحدة الموسم الماضي، إلى 1.83 في المباراة الواحدة خلال الموسم الحالي".

وأشارت "كريستيانو رونالدو، وكريم بنزيمة صارا في أزمة مع انطلاق الموسم الحالي، إذ سجل الثنائي هدفًا واحدًا فقط لكل منهما خلال الدوري الإسباني، كما أنّ البرتغالي سدَّد 55 كرة".

وتابعت "مارسيلو صار أضعف دفاعيًا، وخسر الكرة 27 مرة في مباراة أتلتيكو مدريد، وبلغ معدل خسارته للكرة في آخر 3 مباريات متوسط 21 كرة في اللقاء الواحد".

واختتمت الصحيفة التقرير بأنّ "زيدان لا يستفيد من إمكانيات داني سيبايوس، رغم تسجيله هاتريك أمام سلوفينيا تحت 21 عامًا، ولم يلعب سوى 15 دقيقة في مباراة لاس بالماس الأخيرة".

 

عرب 48