انخفاض كبير على درجات الحرارة الاسبوع المقبل وأمطار الاثنين

انخفاض كبير على درجات الحرارة الاسبوع المقبل وأمطار الاثنين

رام الله الإخباري

توقعت دائرة الأرصاد الجوية الفلسطينية، أن تمر المنطقة بمنخفض جوي ضحل مطلع الأسبوع القادم، وسيشهد انخفاضاً حاداً في درجات الحرارة بالتزامن مع سقوط الأمطار.

وأوضح مدير الأرصاد يوسف أبو أسعد، أن درجات الحرارة ستنخفض يوم الأحد القادم من 25 درجة إلى 19 درجة مئوية، بواقع 6 درجات، فيما تسقط أمطار خفيفة يوم الاثنين.

كما توقع أبو أسعد، وفق الخرائط الجوية، سقوط أمطار خفيفة يوم الثلاثاء حتى يوم الخميس، مشيراً إلى أن المنخفض سينحصر يوم الجمعة المقبلة.

وفي السياق، أفاد موقع "طقس فلسطين"، بأن الخرائط الجوية العالمية المختلفة للفترة المتوسطة وما بعد منتصف الأسبوع القادم لفلسطين، ستكون على موعد مع حالة مطرية متوقعة وانخفاض كبير في درجات الحرارة لتصبح دون معدلاتها السنوية العامة بحدود الخمسة درجات مئوية .

وأضاف :"غداً الجمعة، يكون الجو غائماً جزئياً، ولا يطرأ تغير على درجات الحرارة، حيث تبقى أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 6 درجات مئوية، والرياح شمالية شرقية إلى شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة، والبحر خفيف ارتفاع الموج .

وأشار إلى أن يوم السبت القادم يكون الجو غائماً جزئياً الى غائم، دون تغير على درجات الحرارة، وتبقى اعلى من معدلها السنوي العام بحدود 6 درجات مئوية، والرياح شمالية شرقية إلى جنوبية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

فلسطين اليوم