الإثنين 13 نوفمبر 2017 04:36 م بتوقيت القدس المحتلة

مالك تشيلسي يقرر إقالة كونتي والأخير يتفق مع باريس سان جيرمان

مالك تشيلسي يقرر إقالة كونتي والأخير يتفق مع باريس سان جيرمان

جوال 10/17

شهدت مفاوضات نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، مع الإيطالي أنطونيو كونتي، المدير الفني لتشيلسي، لخلافة الإسباني أوناي إيمري في تدريب الفريق، تطورات حاسمة خلال الساعات الماضية.

والتقى وكيل أعمال كونتي، مع إدارة باريس سان جيرمان، وأبلغها بموافقة المدرب على قيادة الفريق الباريسي خلفًا لإيمري.

وذكرت صحيفة "مترو" البريطانية أنّ رومان أبراموفيتش، رئيس نادي تشيلسي، قرر إقالة كونتي وبدأ بالفعل في البحث عن المدرب الجديد، وقد يحسم قراره النهائي قبل يناير المقبل.

وأوضحت الصحيفة أنّ المدير الرياضي لباريس سان جيرمان، أنتيرو هنريكي، يفضل التوقيع مع البرتغالي جوزيه مورينيو، المدير الفني لمانشستر يونايتد الإنجليزي، ولكنّه يضع كونتي خيارًا ثانيًا.

وخسر تشيلسي 3 مباريات في 11 جولةَ، وهو الأمر الذي لا يعجب رئيس النادي، خاصة أنّه أقال البرتغالي جوزيه مورينيو، مدرب الفريق الأسبق، بعد توالي هزائم الفريق قبل حلول أعياد الميلاد.

وتواجد الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني السابق لبايرن ميونخ الألماني، في "ستامفورد بريدج" لمتابعة مباراة تشيلسي وروما في دوري أبطال أوروبا، الأمر الذي اعتبره الكثيرون، مؤشرًا على قرب تدريبه للبلوز خلفًا لكونتي.

وكانت تقارير صحفية أشارت إلى رغبة تشيلسي في التوقيع مع ماوريسيو ساري، المدير الفني لنابولي الإيطالي، ويستعد لمنحه راتبا سنويا يصل إلى 10 ملايين إسترليني.

المصدر : كورة

>