الأحد 12 نوفمبر 2017 06:27 م بتوقيت القدس المحتلة

برشلونة يحدد لاعبين كبيرين للتعاقد معهما في الصيف المقبل

برشلونة يحدد لاعبين كبيرين للتعاقد معهما في الصيف المقبل

جوال 10/17

يسعى نادي برشلونة الإسباني، لتدعيم الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، خاصة في الشق الهجومي وخط الوسط، وذلك بعد رحيل نيمار، وحاجة الفريق لدماء جديدة لمواصلة المنافسة محليا وقاريا.

وتقول صحيفة "أس" الإسبانية، إن برشلونة حدد هدفين خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وهما أنطوان جريزمان مهاجم أتلتيكو مدريد الحالي، وفيليب كوتينيو، لاعب ليفربول، الذي أثير حوله جدل كبير في فترة الانتقالات الصيفية الماضية.

ويدرك نادي برشلونة صعوبة التعاقد مع النجمين في الصيف المقبل، لكنه يتمسك بالأمل، فاللاعب الفرنسي بات رحيله مؤكدًا عن صفوف الروخيبلانكوس الصيف المقبل.

وسيعول نادي برشلونة على رغبة جريزمان في الرحيل عن أتلتيكو مدريد، خاصة أن شرطه الجزائي أصبح 100 مليون يورو فقط، لكن المنافسة عليه ستكون قوية مع مانشستر يونايتد الإنجليزي.

كما أن باريس سان جيرمان، قد يكون أحد المهتمين بالتعاقد مع اللاعب الفرنسي الصيف المقبل، خاصة بعد التقارير التي أشارت لإمكانية رحيل إدينسون كافاني، عن هجوم الفريق الباريسي الصيف المقبل.

من جانب آخر، يُعد اللاعب البرازيلي فيليب كوتينيو، نجم وسط نادي ليفربول الإنجليزي، هو الهدف الأول لبرشلونة في الفترة المقبلة سواء في فترة الانتقالات الشتوية أو الصيفية المقبلة.

وحاول نادي برشلونة الصيف الماضي التعاقد مع اللاعب البرازيلي، إلا أن نادي ليفربول رفض طلبه.

وأشارت تقارير إلى أن نادي ليفربول طلب من نظيره برشلونة مبلغ 200 مليون يورو، من أجل التخلي له عن اللاعب البرازيلي، ويرى برشلونة أن هذا المبلغ مبالغ فيه ولم يقم بدفعه.

وأجمعت التقارير على أن رغبة كوتينيو هي الانتقال لنادي برشلونة عاجلًا أم آجلا، وذلك بعد أن حرمه ليفربول من الرحيل لكتالونيا الصيف الماضي.

إلى ذلك كشفت صحيفة "سبورت" الإسبانية اليوم الأحد، عن رغبة النادي الكتالوني في تحسين عقد المدافع صامويل أومتيتي، وتمديده.
 
 وأشارت إلى وجود اتصالات بين إدارة النادي ووكيل أعمال اللاعب من أجل تحسين عقده، وتمديده ورفع الشرط الجزائي الحالي، والبالغ 60 مليون يورو فقط.
 
يذكر أن آخر التقارير أشارت لاهتمام نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي بالتعاقد مع اللاعب خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

المصدر : كورة

>