جلسة مباحثات بين الرئيس عباس وامير الكويت

الرئيس عباس في الكويت

 استقبل أمير الكويت الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح، الرئيس محمود عباس، ظهر اليوم الأحد، في قصر البيان.وأجرى الرئيس مع الأمير الصباح جلسة مباحثات، تناولت آخر التطورات على الساحة الفلسطينية، ومستجدات الأوضاع في الشرق الأوسط.

وحضر اللقاء رئيس مجلس الوزراء الكويتي الشيخ جابر المبارك الصباح، وعدد من الأمراء، والمسؤولين.وذكرت الوكالة الرسمية "وفا : ان أمير الكويت الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح أقام  ظهر اليوم الأحد، مأدبة غداء، بقصر بيان، على شرف الرئيس  محمود عباس. 

وحضر هذه المأدبة رئيس مجلس الوزراء الكويتي الشيخ جابر المبارك الصباح، وعدد من الأمراء، والمسؤولين.ومن الجانب الفلسطيني حضر كل من: وزير الخارجية والمغتربين رياض المالكي، والناطق باسم الرئاسة نبيل أبو ردينة، ومستشار الرئيس للشؤون الدبلوماسية مجدي الخالدي، وسفير فلسطين لدى الكويت رامي طهبوب.

ووصل الرئيس دولة الكويت مساء أمس السبت، في زيارة رسمية يجري خلالها مباحثات رسمية مع أمير الكويت.كما افتتح الرئيس  صباح اليوم مؤتمرا دوليا حول معاناة الطفل الفلسطيني، بحضور أمير الكويت، والأمين العام لجامعة الدول العربية أحمد أبو الغيط، وبمشاركة وزراء الشؤون الاجتماعية من جميع الدول العربية، إضافة إلى وزراء من فلسطين.