الاحتلال يشن حملة اعتقالات واسعة بالضفة الغربية

اعتقالات بالضفة الغربية

شنت قوات الاحتلال الإسرائيلية حملة اعتقالات واسعة الليلة الماضية وفجر اليوم الثلاثاء في أرجاء عدة بمحافظات الضفة الغربية المحتلة.واعتقلت قوات الاحتلال الليلة الماضية وفجر الثلاثاء أربعة شبان من محافظة نابلس شمال الضفة الغربية.

وأفادت مصادر محلية  أن عدة آليات عسكرية اقتحمت مدينة نابلس، وانتشرت في حي رأس العين ومنطقة كروم عاشور وحارة القيسارية بالبلدة القديمة، واعتقلت الشاب خالد حبش بعد مداهمة منزله في بالبلدة القديمة والشاب عمرو ضمرة من منطقة المريج غربي المدينة.كما اقتحمت قوات الاحتلال بلدة عصيرة الشمالية شمال نابلس، وأطلقت القنابل الصوتية في المنطقة الشرقية.

وأعلنت مصادر محلية الليلة الماضية أن شرطة الاحتلال اعتقلت الشابين محمد بسام نصر حنني وعدي زياد حنني من سكان بلدة بيت فوريك شرق نابلس، من مكان عملهما في بلدة كفر كنا في الأراضي المحتلة عام 48.

وجاء اعتقال عدي حنني بعد أن نشر الإعلام العبري صورة له وادعى بأنه ينوي تنفيذ عملية استشهادية.كما اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، مساء أمس الاثنين، مواطنا من بلدة يعبد جنوب جنين خلال تواجده في محكمة سالم العسكرية في معسكر سالم غربي المدينة.

وقالت مصادر لمراسلنا إن عائلة الشاب شرف أبو بكر (24 عاما) أبلغت الليلة الماضية باعتقاله بعد احتجازه لساعات طويلة داخل المعسكر المذكور بعد إيقافه على بوابة المحكمة.وأشارت إلى أن أبو بكر توجه لحضور جلسة محاكمة أحد أقاربه ، ولكن جنود الاحتلال أوقفوه قبل إبلاغ ذويه بأنه معتقل.