فتح تعلن إقامة مهرجان مركزي في غزة إحياءً للذكرى الثالثة عشرة لاستشهاد ياسر عرفات

فتح تعلن إقامة مهرجان مركزي في إحياءً للذكرى الثالثة عشرة لاستشهاد ياسر عرفات

رام الله الإخباري

قال عضو اللجنة المركزية لحركة "فتح"، مفوض التعبئة والتنظيم للحركة في المحافظات الجنوبية أحمد حلس، اليوم السبت، إن الحركة بصدد إقامة مهرجان مركزي في قطاع غزة لإحياء الذكرى الثالثة عشرة لاستشهاد الرئيس الراحل ياسر عرفات.

وأضاف حلس، "اليوم عقدنا اجتماعا حضرته الهيئة القيادية العليا للحركة في قطاع غزة وأمناء سر الأقاليم، للإعداد والترتيب لإحياء ذكرى الرئيس الراحل ياسر عرفات، التي ستكون يوم 11/11".

وأوضح أنه جرى خلال الاجتماع "تشكيل عدة لجان للتحضير والترتيب للمهرجان المركزي لحركة فتح، ولكن يبقى علينا إعلان مكان الاحتفال في مدينة غزة ليتسع للحشود التي ستشارك في الذكرى"، مشيراً إلى أنه "خلال الساعات القليلة المقبلة سيتم حسم ذلك".

وحول وجود عراقيل أو معيقات أمام إحياء الذكرى، قال حلس: "نحن لا نعتقد أن هناك جهة فلسطينية يمكن أن تعيق هذه الذكرى، خاصة أننا نعيش أجواء المصالحة التي ستنعكس بشكل إيجابي علينا".

وبين أن رسالة ذكرى الشهيد الراحل هذا العام هي "رسالة المضي قدما على طريق ياسر عرفات وحركة فتح التي أطلقت الرصاصة الأولى"، مؤكدا أن "شعبنا ما زال يؤمن بحركة فتح وفي كل يوم يزداد ثقة أن فتح هي طريقه الأقرب لتحقيق الأهداف الوطنية".

وأكد حلس، أن الشهيد "أبو عمار"، والرئيس محمود عباس، وقادة "فتح"، أسسوا للنضال مدرسة وطنية تستمد منهجها من تاريخ وحاضر وثقافة وإرادة شعبنا الفلسطيني، داعيا جماهير شعبنا في القطاع إلى المشاركة في إحياء هذه الذكرى.

وفا