مداهمات واعتقالات في جنين ورام الله فجر اليوم

اعتقالات في جنين ورام الله

شنت قوات الاحتلال الإسرائيلي، فجر الاثنين، حملة مداهمات واعتقالات في مناطق متفرقة من الضفة الغربية المحتلة.واعتقلت قوات الاحتلال فجر الاثنين أربعة مواطنين من محافظتي نابلس وسلفيت شمال الضفة الغربية المحتلة.

وأفات مصادر محلية  أن قوات الاحتلال داهمت عمارة سكنية بمنطقة كروم عاشور في مدينة نابلس، وقامت بتفتيشها بالكامل، واعتقلت المواطن مهند الشلة (43 عاما).

كما اقتحمت قوات الاحتلال بلدة الزاوية غرب سلفيت، وداهمت العديد من المنازل وفتشتها وعاثت فيها خرابا، واعتقلت كلا من الشقيقين أدهم وأحمد هيثم صبح وصهيب  إبراهيم بكر.

جنين

واقتحمت قوات الاحتلال فجر وصباح اليوم الاثنين مدينة ومخيم جنين حيث اندلعت مواجهات في أكثر من محور فيما اعتقلت قوات الاحتلال شابا من المخيم.وقال مواطنون  إن جنود الاحتلال تمركزوا في حي البساتين في مدينة جنين صباح اليوم حيث اندلعت مواجهات قرب كازية النمر.وكذلك داهمت قوات الاحتلال مخيم جنين واعتقلت الشاب يوسف أبو السباع بعد مداهمة منزله والتنكيل بذويه ، فيما اندلعت مواجهات في المخيم أطلقت خلالها قوات الاحتلال الرصاص والغاز باتجاه المواطنين.

رام الله

واعتقلت قوات الاحتلال شابا في بلدة سلواد شرق مدينة رام الله وسط الضفة الغربية المحتلة.وقال مصدر محلي  إن دوريات الاحتلال اقتحمت البلدة وداهمت منزل المواطن عمر سياغة واعتقلت نجله عمر 27 عاما ونقلته إلى جهة مجهولة.وذكر المصدر أن الجنود قاموا بتفتيش المنزل واستفزاز الأهالي قبل الانسحاب.