حدث في طولكرم: ثلاث طالبات تركن في الصف وأغلقت المدرسة عليهن

حدث في طولكرم: ثلاث طالبات تركن في الصف وأغلقت المدرسة عليهن

رام الله الإخباري

عادت الطفلة ملاك ابراهيم ابو طاحون (الصف الثالث الاساسي في مدرسة اكتابا الثانوية للبنات)، الى منزلها خائفة وهي تبكي، بعد مغادرتها المدرسة وهي تقول لاهلها "اختي ضاعت".

واعتادت ملاك ان تعود يوميا مع اختها نور ،التي تكبرها (الصف الخامس) من المدرسة الى البيت سوية ، لكن اليوم لم تجدها في ساحة المدرسة، وعند سؤالها احدى المدرسات عنها، اخبرتها انها غادرت.

عادت الطفلة ملاك الى البيت باكية وفق ما قاله عمها علاء ابو طاحون لوطن، لـ"ضياع اختها" كما تعتقد، وتضاعف خوفها حين لم تجدها في البيت.

ونظرا لتأخر عودة الطالبة نور الى المدرسة، بدأ اهلها بالاتصال على المدرسة كما قال ابو طاحون، لكن لا احد كان يجيب على هاتف المدرسة، ليتوجه بعدها والد الطفلة الى المدرسة وهناك وجدها مغلقة.

بعد 5 دقائق من وصوله الى باب المدرسة المغلق، وصلت "آذنة" المدرسة وبدأت بفتح المدرسة واخرجت 3 طالبات من الصف جرى نسيانهن هناك، من بينهن طفلته نور، كما قال عمها علاء.

وعن ظروف نسيانهن، قال علاء ابو طاحون ان احدى المعلمات طلبت من 3 طالبات في الصف الخامس وبعد انتهاء الحصة السابعة البقاء في الصف لتنظيفه كمساعدة لآذنة المدرسة، والتي قامت بدورها باعطاء مفاتيح الصفوف الى طالبات اخريات واللواتي قمن باغلاق الصفوف دون ان ينتبهن الى وجود الطالبات، وبعد ذلك جرى اغلاف المدرسة.

واوضح ابو طاحون ان الطالبات الثلاث وبعد نسيانهن في احدى الصفوف واغلاق المدرسة عليهن بدأن بالصراخ من الشبابيك حتى شاهدهن مواطنين، والذين قاموا بدورهم بالاتصال على مديرة المدرسة والتي طلبت من "آذنة المدرسة" التوجه اليها وفتحها واخراج الطالبات منها.

وطن للأنباء