ايران تؤكد : لن يكون هنالك وجود لإسرائيل بعد 25 عاماً

ايران واسرائيل

أكّد أمين مجمع تشخيص مصلحة النظام في إيران محسن رضائي أنه سوف لن يكون هنالك وجود لاسرائيل ولا تواجد لأميركا في المنطقة بعد 25 عاماً.

وقال رضائي في تصريح له خلال ملتقى عقد حول مستقبل الأبحاث في مسار الرقي بالامن والدفاع، إن كانت أميركا تدّعي بأنها تريد إرساء النظام في الشرق الأوسط، فكيف يمكنها أن تفعل ذلك من دون ان تدرك وتفهم الاسلام وعلاقة ولاية الفقيه والشعوب؟

وأشار رضائي إلى أن الأميركيين يمتلكون التكنولوجيا والعلوم إلا أنهم لا يحظون بالفهم والإدراك، وهذا السبب في تكبدهم الهزائم الكبرى باستمرار، مضيفاً أن يكون رئيس الجمهورية "أبلها أخطر من أن يكون مجنوناً".

وتابع رضائي قائلاً "إن مشكلة الغرب ليست في العلم والتكنولوجيا بل في الفهم والادراك، وهنا يمكن الرد على السؤال التالي وهو لماذا لم تتمكن أميركا وبريطانيا خلال المواجهة مع الشعب الايراني على مدى الاعوام المائة الاخيرة من الاحتفاظ بالشاه أو لماذا لا يتمكنون الان من العودة إلى ايران؟".

واعتبر رضائي أن مؤامرات ومخططات الغرب ضد إيران أعطت نتائج عكسية لهم وأدّت إلى تقدم البلاد.كما سأل أمين مجمع تشخيص مصلحة النظام مخاطباً الأميركيين، لماذا الشعب العراقي جيد معنا وسيئ معكم؟ لماذا صنعتم داعش والآن تشعرون بالقلق من نفوذ ايران في سوريا؟