خبير الافاعي الاردني " رعد " يستعيد عافيته ويتماثل للشفاء بعد تأمين الدواء له من فلسطين

خبير الافاعي رعد الراعي

رام الله الإخباري

اكد احمد الراعي شقيق خبير الافاعي رعد الراعي الذي لدغته افعى فلسطين السامة قبل أيام ان شقيقه رعد استعاد عافيته وبدأ يتماثل للشفاء بعد ان ساءت حالته الصحية اثر لدغة الافعى له.

وقال احمد الراعي لموقع سرايا الاخباري الاردني  ان وضعه الصحي ممتاز الآن وقد بتماثل للشفاء بعد ايام من المعاناة والتوتر التي عاشها ذووه، مشيراً ان شقيقه رعد استفاق من غيبوبته وما زال في وحدة العناية المركزة.

وبين الراعي ان شقيقه رعد سوف يخرج من العناية المركزة دون ان يحدد له الطبيب موعداً لذلك، مشيراً ان الخطر على حياته قد زال.وتوجه احمد الراعي بالشكر لكل من خبير الافاعي الفلسطيني جمال عمواسي الذي أمن له جرعات مضادة لسم الافعى كما شكر السفير الفلسطيني في الاردن الذي بذل جهوداً من خلال اتصاله بالسلطة الفلسطينية وتأمينه جرعات اضافية لشقيقه رعد، والى كل من ساهم بنشر خبر شقيقه رعد وحاجته للدواء، مؤكداً ان سيعلن ن تفاصيل لاحقاً.

يذكر ان خبير الافاعي الاردني رعد الراعي تعرض للدغة الافعى الفلسطينية اثناء تصوير برنامج تلفزيوني ما ادخله قسم العناية الحثيثة في مستشفى البشير نظراً لخطورة اصابته التي كانت ستودي بحياته لولا التدخل الطبي في الوقت المناسب.

سرايا نيوز