يهود متطرفون يهاجمون " عساف " ويصفونه بالارهابي الذي يعادي اسرائيل

محمد عساف واليهود في كندا

أنهى محبوب العرب محمد عساف جولته الكندية الخيرية بنجاح حيث قدم خمس حفلات خيرية من تنظيم مؤسسة الإغاثة الإسلامية. وجميع العوائد ستذهب لمصلحة الأطفال في غزة – فلسطين.  

جولة عساف الخيرية أزعجت عدداً من اليهود المتطرفين في كندا الذين قادوا حملة شرسة ضده وقاموا بتسيير شاحنة في شوارع كندا كتب عليها hateful-idol تعبّر عن الكراهية الشديدة لعساف، ومطالبات بمنعه من إقامة حفلات في كندا على اعتبار أن أغانيه وكليباته تدعم "الارهابيبن"، ووصف بـ "المؤيد للإرهاب" في مقال نشر في موقع "ذا ريبل ميديا".

ويقود الحملة ضد عساف شخص يدعى دافيد مينز، يعتبر أنّ اغاني عساف وخصوصاً اغنية "يا يما هذي رجالك" من اكثر الاغنيات التي تدعم الارهاب والعنف ضد اسرائيل، وقال إنه يطلق على الارهابيين لقب شهداء وان كليب الاغنية يتضمن أعمال عنف ضد اليهود ويدعو في الأغنية المسلمين للنهوض ومحاربة المحتلين ويحفز الشباب الفلسطيني على الاستيلاء على القدس.ويعتبر مينز أن الاسوأ من ذلك ان عساف لديه في حسابه بـ فايسبوك 10 ملايين متابع، وينشر عبره صوراً للإرهابيين الذين يهاجمون اليهود ويصفهم بـ"الشهداء الابرار".

من جهة أخرى، عبّر عساف عن سعادته بالمصالحة الوطنية التي حصلت وكتب في حسابه بتويتر: "منذ اللحظات الأولى وانا أراقب من قرب أخبار المصالحة واليوم نطوي هذه الصفحة بعد 11 عاماً من الانقسام. عاش شعبنا العظيم.عاشت #فلسطين".