الجمعة 13 أكتوبر 2017 03:25 م بتوقيت القدس المحتلة

مفاجأة صادمة ...زيدان يقترب من الرحيل عن ريال مدريد

مفاجأة صادمة ...زيدان يقترب من الرحيل عن ريال مدريد

جوال 10/17

يقترب الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لنادي ريال مدريد الإسباني، من الرحيل عن القلعة الملكية بعد نهاية بطولة كأس العالم في روسيا 2018.

وذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية أنّ المنتخب الفرنسي يرغب في التعاقد مع زيدان بعد نهاية الموسم الجاري، خاصة وأنّ عقد ديديه ديشامب، المدير الفني للديوك، ينتهي بعد كأس العالم.

وأشارت الصحيفة إلى أنّ هناك تقارير تشير إلى إمكانية تجديد عقد ديشامب حتى 2020، لكن الأمر متوقف على مستوى الديوك في المونديال، كما أنّ الاتحاد الفرنسي يرى أنّ المدرب لديه عدد من العناصر البارز مثل كيليان مبابي وأنطوان غريزمان وبول بوغبا ومع ذلك لا يظهر الفريق بصورة جيدة.وأوضحت الصحيفة أنّ المنتخب بحاجة لزيدان لما يتمتع به من قدرة فائقة على التعامل مع النجوم وتطويع اللاعبين لتقديم أفضل مستوياتهم، إلا أنّ ريال مدريد قد يتمسك بالفرنسي ويرفض رحيله.

وكان الفرنسي رافاييل فاران، مدافع ريال مدريد، قد عبر عن إمكانية تدريب زيزو للديوك بقوله "زيدان يمتلك كل الإمكانيات ليصبح المدير الفني لمنتخب فرنسا، نظرا للبطولات التي حققها مع ريال مدريد خلال تلك الفترة القصيرة".

وتابع "زيدان وديشامب لديهما الكثير من أوجه التشابه، فقد حققا الكثير من الانجازات كما أن لديهما مسيرة مهنية كبيرة، بالإضافة لامتلاكهما الكثير من الخبرة في التعامل مع المباريات المهمة".وتأتي هذه التقارير، في الوقت الذي أكدت فيه مصادر صحفية بالأمس، دخول رئيس نادي باريس سان جيرمان ناصر الخليفي في مفاوضات مباشرة مع زيدان، من أجل إقناعه للرحيل إلى نادي باريس سان جيرمان، لكن الأخير اعتذر ولكنه لم يغلق الباب تماما أمام محاولات رئيس النادي الباريسي.