حالة الطقس : زخات مطرية وانخفاض ملموس على درجات الحرارة

امطار في رام الله

توقعت دائرة الأرصاد الجوية أن يكون الجو اليوم الاثنين، غائماً جزئياً إلى غائم، ويطرأ انخفاض ملموس على درجات الحرارة لتصبح أدنى من معدلها السنوي العام بحدود 3 درجات مئوية، وتسقط بإذن الله زخات متفرقة من الأمطار على مختلف المناطق قد تكون مصحوبة بعواصف رعدية أحيانا، والرياح شمالية غربية إلى جنوبية غربية معتدلة غالى نشطة  السرعة والبحر متوسط ارتفاع الموج.

ويوم غد الثلاثاء، يكون الجو غائماً جزئياً الى صاف، و يطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة مع  بقائها أدنى من  معدلها السنوي العام بحدود درجتين مئويتين، والرياح غربية إلى شمالية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة تنشط أحيانا والبحر خفيف ارتفاع الموج.

وبعد غد الأربعاء، يكون الجو غائماً جزئياً إلى صاف، و يطرأ ارتفاع طفيف اخر على درجات الحرارة مع  بقائها ادنى  من  معدلها السنوي العام بقليل، والرياح شمالية غربية  خفيفة الى معتدلة السرعة تنشط احيانا والبحر خفيف ارتفاع الموج.

ويوم الخميس، يكون الجو غائماً جزئياً الى صاف، ولا يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة مع  بقائها أدنى من معدلها السنوي العام بقليل، والرياح شمالية غربية  خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط أحيانا والبحر خفيف ارتفاع الموج.