أب من الخليل ‘يبيع‘ ابنته (14 عاما) لشاب بسعر لا يُصدق‘ !

أب من الخليل ‘يبيع‘ ابنته (14 عاما) لشاب بسعر لا يُصدق‘ !

رام الله الإخباري

"قام أب من الخليل ببيع ابنته البالغة من العمر (14 عاما) لشاب فلسطيني  من النقب في سنوات الثلاثين من عمره، بمبلغ 10 آلاف شيقل تقريبا، قبل عدة اشهر"، بحسب ما ذكرت صحيفة ‘هآرتس‘ اليوم الأربعاء.

ونقلت الصحيفة العبرية عن أقارب للفتاة يعيشون في قرية الفريديس، أنهم توجهوا الى الجهات المسؤولة بطلب للاعتناء فيها، وقال احدهم "عندما سمعت ما حدث للطفلة صُدمت. لقد ترعرعت في مكان غير جيد للأطفال، في بيئة صعبة. والدها كانت دائما يضربها وبعد ذلك باعها كأنها غرض ما لزوج، والذي قام بدوره بضربها وقام بأشياء مريعة معها. انها طفلة شجاعة. مرت بأمور صعبة كثيرة في حياتها ورأت أكثر مما يجب أن ترى". 

اعتقال الزوج المشتبه من شقيب السلام

وفي حديث مع لوبا السمري المتحدثة باسم الشرطة الاسرائيلية  حول ملف هذه القضية، نفت شبهات التجارة بالبشر، مشيرة الى ان  "محور ملف القضية يدور حول شبهات عنف اسري شديد بحق الزوجة الفلسطينية (14 عاما)، التي كانت قد  غادرت منـزل الزوجية بالنقب قبل فترة  متوجهة لزيارة اسرتها في الخليل مسقط رأسها وايضا متقدمة

ساردة روايتها امام جنود حرس حدود العاملين في المنطقة هناك ومن ثم ووفقا للمقتضى مع تأمينها وسلامتها بالتعاون مع الجهات الرسمية المختصة في مكان آمن ومحولين تقرير حول شبهات الحاصل  الى الشرطة ، التي  قامت باعتقال الزوج المشتبه (27 عاما) سكان شقيب السلام  وتحويله للتحقيقات الجارية وسط القرار بطلب تمديد فترة اعتقاله نهار اليوم الاربعاء على ذمة التحقيقات الجارية بكافة التفاصيل والملابسات".


 

موقع بانيت