نادي إيطالي صعد حديثاً للدرجة الأولى يحلم بضم ميسي

نادي إيطالي صعد حديثاً للدرجة الأولى يحلم بضم ميسي

رام الله الإخباري

أدلى رئيس نادي بينيفنتو الإيطالي العجوز أوريستو فيجوريتو والذي قاد النادي التابع لإقليم كامبانيا للدرجة الأولى تصريحًا يؤكد فيه تجديد الثقة في المدرب ماركو باروني رغم الخسارة في أول 6 جولات، مشيرًا إلى أن الخطأ ليس في المدرب وأن إقالته لن تكون حلًا.

وقال فيجوريتو قبل مواجهة الإنتر في الجولة السابعة على ملعب تشيرو فيجوريتو "شقيقه والمدير الإداري السابق ورمز الفريق" أن فريقه كان مفاجأة في الدرجة الثانية في الموسم الماضي ولم يتوقع أحدًا قدومه للدرجة الأولى، وهو يتمنى أن يُكرر المفاجأة هذا الموسم أيضًا "أنا لست من نوعية الرؤوساء الذين يحددون نواياهم وأفكارهم تجاه المستقبل، أؤمن بأن العلاقة مع المدرب باروني صحية، وأنه سيظل في عمله إلا إذا أسفر التواصل الرسمي بيني وبينه عن العكس".

أضاف "بالطبع فإن وسائل الإعلام ستنسى ما قدمه الموسم الماضي من عمل مذهل بالتعاون معي، قبل عدة شهور كان مدرب جيد والآن وبعد 6 مباريات في الدرجة الأولى أصبح متهمًا، الإقالة لن تكون حلًا، علينا أن نبحث معًا بدقة ونعثر على جذور مشاكل الفريق".

وعن تدعيمات بينفينتو المتوقعة في الشتاء لتعديل مساره قال أوريستو "أريد أن أجلب أفضل اللاعبين، إذا سألتني عن أمنياتي فهناك الكثيرين: هاندانوفيتش، ديبالا، ميرتنس، إنسيني، ليونيل ميسي...".

يعمل أوريستو كرجل أعمال في صناعة الطاقة من الرياح، ولديه دكتوراة في القانون وأخرى في الفلسفة، كما لديه استثمارات في الفنادق ولديه صحيفة ألكترونية على الإنترنت، وقد حقق بينفينتو إنجازًا استثنائيًا حيث أصبح أول فريق إيطالي يصعد من الدرجة الثانية للدرجة الأولى في أول مشاركة له بالسيري بي.

ويستضيف النادي متذيل ترتيب الدوري الإيطالي على ملعبه الإنتر والتكهنات تُشير إلى أنه في حالة تلقي الخسارة السابقة على التوالي فسوف يتم التضحية بماركو باروني، وإن لم يفعل أوريستي فإنه سوف يكون على موعد مع رقم قياسي جديد ولكنه سلبي، حيث لم يتم الإبقاء على مدرب في الدرجة الأولى بعد أن يخسر في السبع جولات الافتتاحية من الموسم.

جول