ماثيو: سأحتفل أمام برشلونة.. الجميع يحملني الخسارة أمام يوفنتوس

ماثيو: سأحتفل أمام برشلونة.. الجميع يحملني الخسارة أمام يوفنتوس

رام الله الإخباري

يستعد نادي برشلونة الإسباني لخوض مباراته الثانية بدوري أبطال أوروبا هذا الموسم حيث سيحل الفريق ضيفًا على سبورتنج لشبونة البرتغالي مساء الأربعاء.

كان العملاق الكتالوني قد فاز في المباراة الأولى على ضيفه يوفنتوس الإيطالي بنتيجة 3-0 بعد أن تألق النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي وسجل هدفين.

وعلى جانب آخر تحدث المدافع الفرنسي جيرمي ماثيو عن تلك المواجهة بعد أن انتقل للنادي البرتغالي هذا الصيف وسيخوض المباراة الأولى أمام فريقه القديم.

وفقًا لصحيفة "ماركا" الإسبانية قال اللاعب: "الجميع في برشلونة يوجه اللوم لي بسبب الخسارة أمام يوفنتوس في تورينو الموسم الماضي ولكن لا أحد يتحدث عن بيكيه أو ماسكيرانو".

وتابع: "يؤلمني أن البعض يقول أنني لم أشارك كثيرًا مع الفريق، في موسمي الأول لعبت 58% من المباريات تقريبًا وفزت مع الفريق بكل شيء، كما أنني سجلت أهداف مهمة وحاسمة".

وأضاف: "الصحف لم تعاملني بشكل سيء في إسبانيا، فقط صحيفة سبورت، أنا لدي زملاء في برشلونة وليس أصدقاء، هم زملائي ونحن نتحدث خارج الملعب أحيانًا ولكن أنا أقضي معظم الوقت مع عائلتي".

وفي الأخير قال: "برشلونة هو المرشح للفوز بكل تأكيد، هم لديهم ميسي، ولكن سنقدم كل ما لدينا ويمكننا أن نحقق الفوز عليهم هنا في ملعبنا".

وبالحديث عن الاحتفال أمام فريقه السابق قال: "إذا سجلت هدف أمام برشلونة سأحتفل ولكن هذا من أجل بارتوميو والإدارة وليس الجماهير".

GOAL