فرص عمل جديدة ...هكذا تنتقي كريم "كباتنها" في رام الله

كريم في رام الله

لتستمتع برحلتلك مع "كريم" ، فإن الشركة ترى أن الأمر يبدأ من اختيار (الكباتن)، و هو الاسم الذي تطلقه الشركة على السائقين الذين يعملون معها بنظام عمل مرن و ترى فيهم العنصر الأول والأهم لنجاح عملها في السوق الفلسطينية.

تضع الشركة، شروطاً ومعايير دولية واضحة لا تتنازل في أي منها، التي يجب أن تنطبق على الكباتن المحتملين لـ "كريم" في أسواق الشرق الأوسط بما فيها فلسطين، و تشمل عدة معايير يجب أن تتوفر في شخصية الكابتن و على مركبته  أيضاُ..تبدأ بالمقابلة عبر الهاتف، ثم المقابلة الشخصية المصحوبة بتدريب  لتطوير مهارات التواصل مع الزبائن، وكيفية التعامل في مختلف الظروف التي قد يواجهونها والتدريب التقني على استعمال أنظمة الشركة و برامجها التي تعتبر الأكثر تطوراً في فلسطين حيث تستفيد الشركة من خبراتها العالمية في مختلف أسواق المنطقة منذ تأسيسها في عام 2012.

و يتميز العمل مع كريم بالمرونة العالية ، حيث يمكن للكابتن اختيار الوقت الذي يرغب بالعمل فيه بكبسة زر، ولا يحتاج لطلب أخذ اجازة من أي شخص، كما وتوفر الشركة نظام حوافز ومكافآت سخي للكباتن يضمن للكباتن تحقيق دخل ممتاز وتنطبق الشروط التي تضعها الشركة على شريحة كبيرة من المواطنين، مما يجعل من اطلاق خدماتها في السوق الفلسطينية فرصة لتوفير فرص عمل واعدة، ومن أهم تلك المعايير هي: 

- العمر: يجب أن لا يقل سن المتقدم عن 21 عاماً ولا يزيد عن 60 عاما.

-رخصة قيادةبمدة لا تقل عن عام: يشترط على الكابتن المحتمل، أن يكون حاصلاً على رخصة قيادة سارية المفعول.

- الفحص الطبي: تضع كريم الصحة الجسدية للكابتن المحتمل على رأس أولوياتها، لذا فإن الشركة تطلب اجتياز الفحص الطبي في أحد المراكز المعتمدة بعد قبول الكابتن.

- براءة الذمة أو شهادة عدم محكومية: أيضاً لا تغفل الشركة الخلفية الأمنية للكابتن المحتمل، وترى أن حصوله على براءة ذمة، تخليه من أية أحكام سابقة، أو ذمم قضايا أخرى، ضروري لقبوله ضمن طاقمها.

- مركبة حديثة: ولتقديم أقصى درجات الراحة، تضع كريم شرط حداثة المركبة التي سيقل فيها الكابتن زبائنه، على أن لا يقل إنتاجها عن 2012 كحد أدنى؛ وتشترط أن يملك الكابتن مركبة من أربعة أبواب، وخمسة مقاعد أو أكثر.

- ترخيص وتأمين: إلى جانب الشروط الشخصية والصحية للكابتن، فإن كريم تضع أيضاً شرط وجود ترخيص وتأمين شامل ساري المفعول للمركبة.

هل تعتقد أن الأمر ينتهي هنا؟ بالطبع لا.. فالكاتبن الذي يجتاز المعايير يحصل على متابعة يومية من الشركة.

وإن كنت أنت تود الانضمام لكباتن كريم وتحقيق زيادة ممتازة في دخلك أو تعرف من هو مهتم للانضمام، فإن الشركة تستقبل طلبات الانضمام على الرابط التالي:

https://goo.gl/pFcDjP  

يذكر أن شركة كريم، بدأت عملها في السوق الفلسطينية منتصف يونيو حزيران الماضي، وأطلقت عملها كمرحلة تجريبية في محافظة رام الله والبيرة، وتشهد الخدمة اقبالاً شعبياً بسبب مستوى الخدمة المميز و تعامل الكباتن اللبق والأسعار المعقولة للخدمة.