زيدان يواجه ابنه في مباراة الليلة ويتحدث عن أمله منه

زيدان يواجه ابنه في مباراة الليلة ويتحدث عن أمله منه

رام الله الإخباري

أكد الفرنسي زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد الإسباني بأنه سوء النتائج الذي يتعرضه المرينجي أمر طبيعي وسيحدث لجميع فرق الليجا، مشيرًا إلى أنه يتمنى فشل ابنه إنزو زيدان الذي يلعب بصفوف ألافيس حاليًا في التسجلي بمرمى الفريق الملكي.

وسيحل ريال مدريد ضيفًا على فريق ألافيس مساء غد السبت، ضمن الجولة السادسة من عمر الدوري الإسباني، وهدف زيدان فقط هو الفوز في اللقاء كي يستعيد الفريق توازنه، عقب الخسارة على ملعبه ووسط جماهيره أمام ريال بيتيس بهدف نظيف.

وتحدث زيدان في المؤتمر الصحفي قبل مباراة ألافيس بالدوري قائلاً "سوء النتائج؟ ليس لدي أي تفسير واضح بشأن المباريات الثلاث السيئة الماضية التي لعبناها في السانتياجو برنابيو، ولكنني لا أشعر بالقلق حيال هذا الأمر لأن كل فريق في الدوري سيمر بهذه الفترة، ومن الجيد أنها أتت بشكل مبكر".

وأضاف "يجب علينا مواصلة العمل كما نفعل دائمًا، ونحن نعلم بأن هذه الفترة السيئة ستمر، وأؤكد بأنني سعيد بالعمل هنا مع هذه المجموعة المميزة من اللاعبين".

وتابع "كنت محظوظًا وأصبحت العكس؟ لا أفكر بهذه الطريقة، ولا حتى في الفترة السيئة التي نمر بها، لأن هذا هو واقع كرة القدم، وأنا بالتأكيد مازلت محظوظًا لأنني أتواجد في أفضل نادٍ في العالم".

وبسؤاله عن إمكانية تغيير مبدأ المداورة الذي ينتهجه، رد قائلاً "لا أهتم بالانتقادات التي أتعرض لها بشأن المداورة بين اللاعبين، وساستمر في العمل بنفس الطريقة".

وعن الإصابات التي ضربت الفريق، رد قائلاً "الإصابات لطالما كانت شيئًا مزعجًا بالنسبة لأي مدرب، ولكن يجب التعامل مع الموقف لأنه قد يحدث في أي وقت، وبالنسبة لتوني كروس فأنا أفضل إراحته في مباراة ألافيس، وعدم المخاطرة به".

وحين سئل عن أداء التحكيم خاصةً في مباراة ريال بيتيس، رد قائلاً "لن أتحدث عن قضية التحكيم، ولن أفعل ذلك، لأنه ليس لدينا أي عذر بشأن خسارتنا".

وتطرق للحديث عن لاعبه الويلزي جاريث بيل وأدائه هذا الموسم قائلاً "لا أعلم متى سيصل بيل لأفضل مستوياته، ولكنني أتمنى حدوث ذلك في أقرب وقت، لأنني أعلم بأنه يستطيع تقديم الأفضل".

وحين سئل عن كيفية تقليص الفارق مع المتصدر برشلونة "7 نقاط"، رد قائلاً "لا أهتم بفارق النقاط بيننا وبين برشلونة، ساستمر في التفكير بأننا حاولنا 27 مرة أمام مرمى ريال بيتيس ولم نستطيع التسجيل".

وسيواجه زين الدين زيدان ابنه إنزو الذي أنضم لصفوف ألافيس قادمًا من ريال مدريد هذا الموسم، وتحدث في هذا الشأن قائلاً "أتمنى أن لا يسجل إنزو في مرمى ريال مدريد، لأننا خصوم الآن".

وأكمل "لن تكون مباراة بيني وبين ابني بل سيكون لقاء بين ريال مدريد وألافيس، وأتعامل مع إنزو الآن كأب وليس كمدرب لأنه ترك الفريق".

الجدير بالذكر أن ريال مدريد يتواجد في المركز السابع برصيد 8 نقاط، وهذا بعد خسارته في مباراة واحدة، وفوزه في اثنين وتعادله في مثلهما.

جول