مورينيو: لن أبكي حتى يعود بوغبا من إصابته

مورينيو: لن أبكي حتى يعود بوغبا من إصابته

رام الله الإخباري

أكد البرتغالي جوزيه مورينيو، المدير الفني لمانشستر يونايتد الإنجليزي، أنه لن يبكي على الإصابة التي تعرض لاعب الفريق الكروي الفرنسي بول بوغبا ومن ثم غيابه عن الملاعب لفترة طويلة.

وفي مؤتمر صحفي، اليوم الجمعة، قال مورينيو "لن أبكي وأعدّ الأيام حتى عودة بوغبا، إنها فرصة أخرى للاعبين آخرين لخوض المباريات وإثبات الذات".

وأضاف "لا أعلم متى سيعود بوغبا للملاعب لكن مجدداً، إنها فرصة كبيرة للاعبين آخرين أثق بهم جميعاً".

وعن الروح الخاصة بلاعبي فريقه، قال مورينيو "النتائج جيدة، الأداء رائع، كل شيء يبدو على ما يرام لكن لكل مباراة قصة مختلفة ".

وأوضح "أمر رائع للاعبين المهاجمين أن يسجلوا ويستمروا في تسجيل الأهداف، بإمكانهم تسجيل الكثير من الأهداف".

وتابع مورينيو تصريحاته قائلًا "أعلم بأن المباريات تكون صعبة سواءً على ملعبك أو خارجه، في الغالب تكون المباريات خارج ملعبك أصعب بقليل، حتى الآن حققنا 3 انتصارات من مباريات البريمرليغ على أولدترافورد، فزنا بمباراة الأبطال، وفزنا بمباراة الكأس على ملعبنا".

وأشار "أعتقد بأن التحسن في نتائج الموسم الحالي عن الماضي جاء نتيجة لعمل كبير من النادي وعلى مستوى عالمي".

وعن مواجهة ساوثهامبتون غدًا السبت في "البريمرليغ"، قال مورينيو "إنهم فريق ثابت ومستقر من ناحية لعبهم ورؤيتهم لكرة القدم ومن ناحية لاعبيهم".

ويسعى مانشستر يونايتد الوصيف برصيد 13 نقطة لمطاردة منافسه مانشستر سيتي على قمة البريمرليغ عندما يحل ضيفًا على ساوثهامبتون صاحب المركز التاسع برصيد 8 نقاط في الجولة السادسة للمسابقة.

 

الاناضول