برشلونة يتحرك سريعًا لمنع تكرار سيناريو نيمار

برشلونة يتحرك سريعًا لمنع تكرار سيناريو نيمار

رام الله الإخباري

يخطط نادي برشلونة الإسباني، إلى تجديد عقود أبرز لاعبيه، خلال الأيام المقبلة وزيادة الشرط الجزائي، حتى لا تتكرر قصة رحيل البرازيلي نيمار إلى باريس سان جيرمان الفرنسي.

وذكرت صحيفة "سبورت"، أن برشلونة يستعد للإعلان الرسمي عن تجديد عقد الأرجنتيني ليونيل ميسي، ثم توقيع أندريس إنييستا على عقده الجديد أيضًا، وذلك بسبب انتهاء عقدهما الحالي في صيف 2018.

وأوضحت الصحيفة، أن برشلونة سيتجه بعد ذلك لتمديد عقود بيكيه وسيرجي روبيرتو وجيرارد دولوفيو، وذلك بتعديل قيمة فسخ التعاقد.

وأوضحت الصحيفة أنّ عقد روبيرتو ينتهي في 2019 وتصل قيمة الشرط الجزائي إلى 40 مليون يورو، وحاول عدد من الأندية وعلى رأسها مانشستر يونايتد، فسخ عقد اللاعب، ولذلك سترتفع قيمة فسخ التعاقد في عقده الجديد بنهاية العام الجاري.

وأشارت الصحيفة إلى أنّ بيكيه هو الآخر ينتهي عقده في 2019 بشرط جزائي يصل إلى 200 مليون يورو، والنادي في مباحثات معه حاليًا للتجديد.

وأكدت الصحيفة أن برشلونة يرى أن دولوفيو يمثل مستقبل الفريق، ولذلك سيزيد من الشرط الجزائي البالغ 20 مليون يورو فقط، ويمدد عقده الذي ينتهي في 2019.

ونجح برشلونة في تمديد عقد لويس سواريز وإيفان راكيتيتش حتى 2021، بالإضافة إلى مارك أندريه تير شتيجن حتى 2022، وسيرجيو بوسكيتس حتى 2021، مع خيار التمديد لعامين.

كورة