شيخ ازهري يغني لام كلثوم والمذيعة ...الله يفتح عليك يا عم الشيخ "فيديو "

شيخ ازهري يغني لام كلثوم

طلبت الإعلامية شريهان أبو الحسن، مقدمة برنامج "ست الحسن" على قناة ONTV الفضائية المصرية، من شيخ شارك ببرنامجها الاثنين الماضي، أن يسمعها "أغنية من زمن الفن الجميل" فاستجاب لطلبها وقال: "حاضر. ممكن أغنية لسّه فاكر للست أم كلثوم"؟ فقالت أبو الحسن: "يا ريت" وهو ما نسمعه في فيديو ت أدناه، وفيه نرى ونسمع الشيخ الكفيف إيهاب يونس، يقلد "كوكب الشرق" الراحلة في 1975 بعمر 77 سنة.

والفيديو المعروض هو فقط للمقطع الذي يقدم فيه الشيخ وصلته الغنائية، ومدته أكثر من دقيقتين. أما فيديو ظهوره في البرنامج الذي يستغرق ساعة ونصف الساعة، فمدته 30 دقيقة، ويمكن العثور عليه بعد كتابة عبارة "ست الحسن - حوار مع المبتهل الشيخ "إيهاب يونس" بخانة البحث في "يوتيوب" للإلمام بمعظم الضروري من المعلومات عنه شخصياً. أما فيديو البرنامج كله، فسهل العثور عليه بعد كتابة "ست الحسن - حلقة الاثنين 18 سبتمبر 2017 - حلقة كاملة" بخانة البحث "اليوتيوبية" أيضا.

حين انتهى من وصلته الغنائية، قالت له المذيعة شريهان: "الله يفتح عليك يا عم الشيخ" إلا أن ما انفتح بعد وصول فيديو عن غنائه إلى مواقع التواصل، هو غضب عارم تعدى تلك المواقع، ووصل حتى إلى الشارع المصري ونواديه ومقاهيه، لا لأن الشيخ ايهاب غنى لأم كلثوم فقط وعلى التلفزيون، بل لأنه ظهر بزيه الأزهري والعمامة على رأسه، علما أنه معروف بلقب "منشد" لا مطرب، وسبق أن شارك غنائيا بفيلم سينمائي مصري أنتجوه باسم "الكنز" هذا العام.