تعرف على مديرة الإعلام الجديدة في البيت الابيض عمرها 28 عاما

تعرف على مديرة الإعلام الجديدة في البيت الابيض عمرها 28 عاما

اعلن مسؤول في البيت الابيض الثلاثاء ان الشابة هوب هيكس البالغة من العمر 28 عاما، باتت مديرة الاتصال في البيت الابيض بعد ان تسلمت هذا المنصب بالوكالة لأسابيع عدة.

وكانت هيكس من اوائل الذي انضموا الى حملة دونالد ترامب الانتخابية بعد ان عملت قبلا في المؤسسة التي تحمل اسم الرئيس الاميركي.

والمعروف ان مدير الاتصال في البيت الابيض يكون اقل ظهورا من المتحدث باسم البيت الابيض الذي يظهر يوميا امام الاعلام. ومنذ استقالة شون سبايسر من منصب المتحدث باسم الابيض في تموز/يوليو الماضي تشغل هذا المنصب ساره هاكابي ساندرز (34 عاما).

ولن تكون مهمة هوب هيكس سهلة في البيت الابيض امام رئيس يطلق تغريدات شبه يومية يعلق فيها على مختلف الشؤون الداخلية والخارجية.

وهوب هيكس هي الشخص الثالث الذي يتسلم هذا المنصب في عهد ترامب بعد مايك دوبكي الذي استقال في ايار/مايو، وانطوني سكاراموتشي الذي كان مروره على البيت الابيض سريعا جدا.فقد وصل الى البيت الابيض في نهاية تموز/يوليو على أمل تنظيم العمل الاعلامي ووقف التسريبات الى وسائل الاعلام.

ومن سخريات القدر انه اجبر على الاستقالة بسبب مقابلة له مع صحافي من نيويوركر وجه فيها انتقادات لاذعة لعدد من مستشاري ترامب وعلى رأسهم ستيف بانون ما أدى الى تسريع رحيله.