حزب الله يعلن العثور على جهاز تجسس إسرائيلي في كفر شوبا

عثر مقاتلو حزب الله اللبناني، السبت، على جهاز تجسس إسرائيلي بكاميرا نهارية وحرارية داخل صخرة في تلال كفر شوبا جنوب لبنان المحاذية للحدود الإسرائيلية، وفق نقلته مواقع مقرّبة من الحزب نقلا عن إعلامه الحربي. وقال الإعلام الحربي " إن الجهاز جاء في ظل مناورات

عثر مقاتلو حزب الله اللبناني، السبت، على جهاز تجسس إسرائيلي بكاميرا نهارية وحرارية داخل صخرة في تلال كفر شوبا جنوب لبنان المحاذية للحدود الإسرائيلية، وفق نقلته مواقع مقرّبة من الحزب نقلا عن إعلامه الحربي.

وقال الإعلام الحربي " إن الجهاز جاء في ظل مناورات إسرائيلية على كامل جغرافية شمال فلسطين المحتلة عند حدود لبنان"، علما أن هذه ليست المرة الأولى التي يقول الحزب إنه عثر على أجهزة تجسس إسرائيلية في لبنان.

وسبق للجيش اللبناني أن أصدر بيانا يوضّح به الخروقات الإسرائيلية للأراضي اللبنانية، منوها إلى " أن طائرة استطلاع تابعة خرقت عند الساعة 9.00 من صباح الأربعاء، الأجواء اللبنانية من فوق بلدة كفركلا، ونفّذت طيراناً دائرياً فوق مناطق رياق وبعلبك، ثم غادرت الأجواء عند الساعة 16.45 من فوق بلدة رميش".

واضاف الجيش اللبناني إنه " وعند الساعة 16.10 خرقت طائرة مماثلة الأجواء اللبنانية من فوق بلدة رميش، ونفّذت طيراناً دائرياً فوق مناطق الجنوب، ثم غادرت الأجواء بتاريخه الساعة 23.40 من فوق بلدة علما الشعب.