هجوم باريس الناري يُمزق شباك متز بخماسية

هجوم باريس الناري يُمزق شباك متز بخماسية

رام الله الإخباري

وجه باريس سان جيرمان رسالة قوية إلى منافسيه في أوروبا، بعد المستوى المبهر الذي ظهر به ثلاثي هجومه الجديد "نيمار، كافاني، مبابي"، والذين نجحوا في قيادته لفوز عريض على حساب مضيفه ميتز بنتيجة 5/1 الجمعة في افتتاح مباريات المرحلة الخامسة من الدوري الفرنسي.

وسجل الثلاثي الناري، 4 أهداف من الأهداف الـ5، بواقع هدفين لكافاني، وهدف لمبابي وآخر لنيمار، ليتربع باريس سان جيرمان منفردًا على الصدارة مؤقتًا برصيد 15 نقطة من فوزه بـ5 مباريات.

ومارس نيمار هوايته في صناعة الأهداف في الدوري الفرنسي عندما أرسل تمريرة بينية على طبق من ذهب لكافاني، الذي نجح في وضع باريس في المقدمة في الدقيقة 31، قبل أن يتمكن متز من تعديل النتيجة بضربة رأس من ريفيه بعد 6 دقائق فقط.

ولعب أصحاب الأرض بـ10 لاعبين منذ الدقيقة 56، بعد طرد الكاميروني إيكوتو، ليستغل باريس سان جيرمان هذا النقص على أكمل وطه.

فمن أول محاولة له على مرمى متز، نجح كيليان مبابي في تقديم أوراق اعتماده لجمهور الفريق الباريسي بافتتاح رصيده التهديفي في مباراته الأولى، من تسديدة أرضية من خارج منطقة الجزاء وذلك في الدقيقة 59.

وجاء الدور على نيمار ليخلع عباءة صانعي الأهداف ويضع اسمه على لائحة الهدافين بالتوقيع على الهدف الثالث في الدقيقة 69 من تسديدة متقنة، بعد جملة مميزة من عدة تمريرات.

وأضاف كافاني الهدف الرابع لباريس سان جيرمان والثاني له في الدقيقة 75، قبل أن يُنهي البرازيلي لوكاس مورا مهرجان الأهداف بهدف خامس قبل نهاية الوقت الأصلي للمباراة بـ3 دقائق.

GOAL