رونالدو يضم سيارة ذات مواصفات غير مسبوقة الى اسطوله المثيرة "فيديو "

سيارة رونالدو الفيراري

أضاف النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد الإسبانى، سيارة جديدة لأسطول سياراته العريض، كنوع من المكافأة لنفسه، بعد قيادته لمنتخبه الوطنى للفوز على جزر فاور بنتيجة 5-1، ثم الفوز على المجر بهدف نظيف فى مباراتى الجولة السادسة والسابعة بتصفيات أوروبا المؤهلة لمونديال كأس العالم روسيا 2018.



سيارة رونالدو الفيراري

ذكرت صحيفة "ذا صن" الإنجليزية، أن النجم البرتغالى كافأ نفسه بسيارة جديدة من طراز فيراري F12، بمبلغ قدر 339 ألف جنيه إسترلينى، بعد قيادته لمنتخبه الوطنى للفوز فى منافسات التصفيات المؤهلة لمونديال كأس العالم.



سيارة رونالدو الفيراري

وأشارت الصحيفة إلى أن النجم كريستيانو رونالدو اعتاد على مكافأة نفسه بهذه الطريقة منذ سنوات طويلة، ولم يضطر أبدا لبيع أى سيارة من سياراته، مما جعله يمتلك أسطول عريض من السيارات الفاخرة.

 



سيارة رونالدو الفيراري

وكانت السيارة الوحيدة التى عرضها صاروخ ماديرا للبيع، من طراز أودي A3 المتواضعة والتى ضمها النجم البرتغالى لأسطوله عندما كان يلعب بصفوف مانشستر يونايتد في عام 2004، وقال انه وضع السيارة متواضعة للبيع في أبريل بسعر منخفض نسبيا بمبلغ قدره 13.5 الف جنيه استرلينى، وظهر في فبراير انه اضطر لبيعها من أجل شراء الـ بوجاتي تشيرون، والتى بلغ سعرها 2.15 مليون جنيه استرلينى.



سيارة رونالدو الفيراري

ويضم أسطول سيارات النجم البرتغالى العريض عدد من السيارات الفاخرة أبرزها "بوجاتي فيرون وأستون مارتن DB9 ولامبورجيني أفينتادور LP 700-4 وبورش كايان توربو وفانتوم رولز رويس وأودي آر 8".



سيارة رونالدو الفيراري

 

شاهد كل سيارات رونالدو وأسعارها