علّم قطر.. أغنية سياسية عن الأزمة الخليجية يؤديها كبار فناني الخليج

علّم قطر.. أغنية سياسية عن الأزمة الخليجية يؤديها كبار فناني الخليج

حصدت أغنية سياسية جديدة، تتحدث عن الأزمة الخليجية، نحو مليوني مشاهدة على موقع “يوتيوب” خلال يوم واحد فقط من نشرها وسط توقعات بتسجيلها أرقاماً قياسية في المشاهدات خلال الأيام القليلة القادمة.

وتم نشر الأغنية التي يؤديها عدد من كبار نجوم الغناء في الخليج والعالم العربي، في ساعة متأخرة من مساء أمس الأول الاثنين قبل أن يتجاوز عدد مشاهديها 1.7 مليون مشاهدة مساء أمس الثلاثاء، أي بعد حوالي 24 ساعة فقط من نشرها.

وتحمل الأغنية عنوان “علم قطر” فيما يؤديها بشكل متتابع كل من الفنانين رابح صقر، وليد الشامي، عبد المجيد عبدالله، ماجد المهندس، أصيل أبو بكر، راشد الماجد، ومحمد عبده.

والأغنية من كلمات المستشار في الديوان الملكي السعودي، الكاتب تركي آل الشيخ، وألحان الفنان رابح صقر، وتوزيع مدحت خميس، ومكساج جاسم محمد، ومن إنتاج شركة “روتانا” للصوتيات والمرئيات.

وتعبر كلمات الأغنية عن الموقف السياسي لدول المقاطعة الأربع، السعودية والإمارات والبحرين ومصر، من الدوحة وسياستها التي أغضبت جيرانها الخليجيين وشكلت تهديداً مباشراً لهم.

وإضافة لنسب المشاهدة العالية للأغنية على موقع “يوتيوب”، فإنها حظيت أيضاً وعبر الوسم “#علم_قطر” بتفاعل كبير على مواقع التواصل الاجتماعي في دول الخليج وخارجها بالنظر لمكانة وشهر الفنانين الذين شاركوا فيها، إضافة لموضوعها السياسي.