الإثنين 28 أغسطس 2017 09:25 م بتوقيت القدس المحتلة

بورشه كايين 2018 تنطلق رسمياً بتصميم متطور

بورشه كايين 2018 تنطلق رسمياً بتصميم متطور

جوال 8/17

ظهرت أولي الصور الخاصة بموديل بورشه كايين 2018 المرتقبة علي الانترنت قبل تقديم السيارة بصورة رسمية في 29 أغسطس وكشفت الصور أن السيارة الكروس أوفر المطورة ستأتي بتصميم خارجي متطور مألوف والبداية مع الجزء الأمامي الذي يشمل شبكة تهوية محسنة مع مداخل هواء أكبر في الحجم ومصابيح نهارية LED أرفع مع مصابيح أمامية مألوفة وغطاء محرك جديد.

وفي الجزء الخلفي فكايين تحمل تصميم سقف انسيابي أكثر رياضية مع قاعدة عجلات أطول ونوافذ خلفية ربعية أصغر من السابق وبما يعطي للسيارة تصميم عضلي قوي. أما في مؤخرة السيارة فتوجد تغييرات أكبر مع مصابيح خلفية جديدة شبيهة بمصابيح باناميرا سبورت توريزمو. وبينما تصميم السيارة الخارجي يبدو مألوف لكايين السابقة فمقصورة السيارة جديدة تماماً ومزودة بتكنولوجيا راقية.

وفي الداخل يوجد فرش جلدي فاخر وتطعيمات من الخشب وعدادات جديدة مع شاشتين رقميتين جديدتين ونظام ترفيهي عريض الشاشة فوق الكونسول الوسطي, والتفاصيل سوف تعلن في الاسبوع المقبل ولكن يتوقع تقديم كايين بمحركات مستعارة من باناميرا وتشمل محرك V6 سعة 3 لتر بشاحن توربيني بقوة 330 حصان وعزم دوران 448 نيوتن متر ومحرك V6 سعة 2.9 لتر بشاحنين توربينيين بقوة 440 حصان وعزم دوران 548 نيوتن متر . كما ستوجد نسخة أخرى هجينة من السيارة.

المصدر : السيارات