رئيس الوزراء يفتتح أقساماً جديدة في مسستشفى الخليل الحكومي

رئيس الوزراء يفتتح أقساماً جديدة في مسستشفى الخليل الحكومي

أستقبل محافظ الخليل كامل حميد في مقر المحافظة صباح اليوم السبت دولة رئيس الوزراء د. رامي الحمد الله والوفد المرافق له وذلك للاطلاع على اوضاع المحافظة وابرز الاحتياجات وأفتتاح اقسام جديدة في مستشفى الخليل الحكومي وزيارة مدينة دورا .

رحب حميد بهذه الزيارة التي تأتي في أطار حرص رئيس الوزراء للاطلاع دوما على احتياجات المحافظة وتقديم كل الدعم الممكن في ظل ما تعانيه الخليل من هجمة احتلالية شرسة تطال كافة مناحي الحياة وخصوصا في المناطق الخاضعة لسيطرة الاحتلال الذي يمنع اجهزة الدولة من تقديم الخدمات للمواطنين .

أستعرض حميد خلال اجتماع ضم قادة الاجهزة الامنية الوضع العام في المحافظة خصوصا الجهود الامنية لفرض النظام القانون حيث أكد رئيس الوزراء في هذا الاطار ان التعليمات واضحة بملاحقة كافة الخارجين عن القانون والعابثين بالامن وحياة المواطنين في كافة اماكن تواجدهم وسيتم التعامل معهم بكل حزم مثمنا جهود المحافظ حميد والاجهزة الامنية في عملهم المخلص والوطني .

وبعد نهاية الاجتماع توجه الحضور في زيارة لبلدية الخليل ومن ثم الى افتتاح اقسام جديدة في مشفى الخليل الحكومي والاطلاع على الوضع الصحي والاحتياجات حيث أشاد الحمد الله بافتتاح هذه الاقسام الجديدة وبمواصفات عالية وحديثة لتقديم الرعاية الصحية الامثل للمواطنين .ومن ثم توجه رئيس الوزراء والمحافظ حميد الى مدينة دورا جنوب المحافظة لتسليم عيادة متنقلة بمواصفات طبية حديثة لخدمة ابناء المحافظة في تلك المنطقة وكان في استقبالهم حشد كبير من المواطنين والشخصيات الاعتبارية والرسمية والعشائرية .