لماذا لم يوقع ميسي تمديد عقده مع برشلونة ؟

عقد ميسي مع برشلونة

قال النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي إن التوقيت الآن ليس مناسبا للتوقيع على تمديد عقده مع برشلونة، وأضاف أنه يريد أن يعرف أولا كيف ستتعامل إدارة البرسا في الأيام المتبقية من الميركاتو الصيفي الذي يغلق أبوابه مع نهاية الشهر الجاري.

وترك رحيل نيمار إلى باريس سان جيرمان الساحر الأرجنتيني وبعض اللاعبين في حالة استياء، وقال اللاعب سيرجي بوسكيتس إن اللاعبين ينتظرون تعاقدات جديدة قبل نهاية الشهر.

ويبدو أن رئيس النادي جوسيب ماريا بارتوميو وجهازه الإداري مقتنعون بضرورة تعزيز الفريق بلاعبين من الطراز الأول بعد الأداء المتواضع بمباراتي الكلاسيكو ذهابا وإيابا في السوبر الإسباني التي انتهت بفوز الملكي 5-1 بمجموع المباراتين.ويوافق بارتوميو مع ميسي ويتفهم موقف اللاعبين، ولهذا لن تكون الأولوية الآن لتوقيع عقد ميسي بل للتعاقد مع لاعبين جدد.

هذا كله يتزامن مع شكوك بدأت تثار حول مستقبل بارتوميو في رئاسة النادي الكتالوني، خصوصا بعد كلام رئيس النادي السابق خوان لابورتا عن أن ميسي سيكون سعيدا إذا غادر بارتوميو موقعه.

ورغم استبعاد الصحافة الإسبانية مغادرة ميسي لأسوار "كامب نو" تؤكد عدم توقيعه حاليا على تمديد عقده، وتقول إنه من الممكن أن يُعلن عن هذا التوقيع الشهر المقبل بعد عودة "البرغوث" من مشاركته مع المنتخب الأرجنتيني.لهذا على عشاق البرسا الانتظار لوقت أطول للتأكد من بقاء ميسي في الفريق، لأن اللاعب ليس في عجلة من أمره لتوقيع التمديد، رغم موافقته على كامل شروط العقد.