مرسيدس AMG GT4 تظهر على حلبات السباق قبل ظهورها الرسمي

مرسيدس AMG GT4 تظهر على حلبات السباق قبل ظهورها الرسمي

رام الله الإخباري

ستظهر سيارات السباقات مرسيدس AMG GT4 الجديدة في حلبة السباقات في الجولة الخامسة من بطولة VLN 2017 في نهاية هذا الأسبوع في حلبة النوربورجرينج في ألمانيا. وسيتم تقديم نسختين من السيارة بواسطة فريق مرسيدس-AMG Testteam Uwe Alzen Automotive ومرسيدس-AMG Testteam Black Falcon ولكن الثنائي لن يكون منافسا في عطلة نهاية الأسبوع.

وبدلا من ذلك، سيتم تقديمهما في الحلبة لغرض وحيد هو جمع البيانات ذات الصلة بتعرضهما لظروف السباقات وسوف يتنافسون في فئة SPX لأنهما ليسا معتمدة حتى الآن لسباقات GT4. وتعتمد السيارة الجديد على AMG GT-R الخاصة بالطرق القانونية وستعتمد علي نفس المحرك سعة 4 ليتر سعة 4 لتر بشاحنين توربينيين، والذي يولد قوة 510 حصانا و600 نيوتن متر من عزم الدوران. وناقل الحركة الوحيد المتاح للسيارة ناقل متتابع من ست سرعات.

ومن حيث الشكل، فإن GT4 تشبه إلى حد بعيد GT-R مع بعض الإضافات، أبرزها الجناح الخلفي الأكبر، اضافات أيروديناميكية جديدة والمقصورة الداخلية المغطاة بألياف الكربون المكشوفة وذراع نقل حركة سباقي. وفي معرض حديثه عن السباق المرتقب في ألمانيا، قال رئيس فريق مرسيدس-AMG لسباقات العملاء ستيفان ويندل : "إنني أتطلع إلى أول اختبار للخروج لمرسيدس AMG GT4 في الحلبة في ظروف السباقات وهذه هي الخطوة التالية في برنامجنا الشامل للاختبار والتطوير.

السيارات