نجاة 3 فلسطينيين من الموت المحقق في هجوم برشلونة

نجاة 3 فلسطينيين من هجوم برشلونة

رام الله الإخباري

سادت حالة من القلق والترقب الشديدين قرية مجد الكروم بالداخل المحتل  أمس، الخميس، حول مصير 3 من أبنائها الذين تواجدوا في المنطقة التي وقعت فيها عملية الدهس في برشلونة.ولم تتمكن عائلتا قداح وبشر من التواصل مع أبنائها فارس قداح وزوجته نادين وشقيقها عماد بشر في برشلونة، لعدة ساعات، إلى أن تمكنتا في وقت لاحق من التحدث معهم والاطمئنان عليهم.

وقال إياد بشر من قرية مجد الكروم في الداخل المحتل ، لموقع عرب 48 الاخباري ، إن 'الحديث يدور عن ابنتي وزوجها إلى جانب ابني أيضا، الذين سافروا إلى برشلونة يوم السبت الماضي، وقد تواجدوا أمس مع بعضهم البعض في المنطقة التي وقعت بها عملية الدهس، وبلطف من الله لم تقع كارثة'.

وأضاف أننا 'عشنا أوقاتا عصيبة لا توصف، أمس، خصوصًا وأننا لم نتمكن من التواصل مع أبنائنا لمدة ساعات عديدة، وقد دخلت وأفراد عائلتي في حالة من الصدمة، وانقلبت الأمور في المنزل رأسا على عقب، ولم ندرك ما علينا فعله في ظل المشاهد التي شاهدناها عبر الإعلام'.

وأكد أن 'ابنتي نجت بأعجوبة من التعرض للدهس بعدما كانت تسير في الشارع ولم تنتبه بقدوم الشاحنة نحوها، حيث تمكن زوجها وبفضل يقظته من إنقاذ ابنتي وإبعادها عن طريق الشاحنة التي أثارت الشكوك بعد دخولها للشارع غير المعد لحركة السير، في حين أصيب نجلي برجله بعدما حاول تجنب تعرضه للدهس أيضًا'.

وأشار إلى أنه 'بعد وقوع العملية جرى احتجاز أبنائنا داخل أحد المطاعم إلى أن عادت الأجواء لطبيعتها هناك، وهم في الوقت الحالي متواجدون داخل الفندق حيث تنتابهم حالة من الصدمة والخوف الشديدين مما رأت أعينهم من مشاهد مرعبة وجثث الضحايا والمصابين بعد عملية الدهس'.وختم بشر بالقول إننا 'نحمد الله دائما وأبدا بأن الأمور انتهت على ما يرام بالنسبة لأولادنا، ونحن الآن ننتظر عودتهم بفارغ الصبر، ومن المتوقع أن يصلوا البلاد في ساعات مساء غد السبت'.

 
 
 

عرب 48